برلين: على الرغم من التحسن المتواصل الذي يحققه صاحب الرقم القياسي في سباق السيارات فورمولا-1 الألماني رالف شوماخر، إلا أن طبيبه الخاص ارتأى عدم مشاركته في سباق السيارات في المجر ويقام في 18 من الشهرالحالي . فالفقرتان اللتان تحطمتا في عموده الفقري نتيجة حادث سباق السيارات قبل أشهر قليلة في انديانابوليس الأميركية ليستا في وضعية تسمح له بالقيادة الآن. عدا عن ذلك فالأمل ضعيف جدا في مشاركته في سباق SPA ببلجيكا في 29 من الشهر الجاري.

وحسب تصريح مدربه فيلي فيبر فإن جرى فحص عظام رالف شوماخر واتضح ان الفقرتين ليستا بالقوة الكافية والمطلوبة. وقال:" حادثة أخرى مثيلة لحادثة انديانابوليس ويصاب رالف بالشلل النصفي". لكن رالف شوماخر، شقيق بطل العالم مايكل شوماخر، والذي راهن على عودة سريعة لقيادة سيارته في المجر لن يقود في الموسم القادم لـ BMW-Williams بل لتيوتا ويقضي أيامه حاليا بين أفراد عائلته، إذ استسلم للواقع بالقول:" أشعر أنني في حالة جيدة، لكن من الأفضل الاستماع لنصائح الأطباء".

وبسبب الشق البسيط كالشعرة وطوله سنتمترين تقريبا وأصاب فقرتين في وسط العمود الفقري اعتذر شوماخر في العشرين من شهر حزيران( يونيو) عن عدم المشاركة في سباق Magny-cours في سلفرستون الأميركية وهوكنهاين الألمانية واستبدل به السائق البرازيلي انطونيو بيزونيو.