"إيلاف"من القاهرة: أنهي مسؤولو النادي الإسماعيلي إجراءات انتقال المالي عبدالرحمن تراوري مهاجم الفريق لصفوف نادي الافريقي التونسي مقابل 300 الف دولار وذلك بناء علي رغبة الألماني بوكير المدير الفني للدراويش.

وقع علي العقد من جانب الاسماعيلي المهندس ابراهيم عثمان نائب رئيس النادي والمشرف العام علي جهاز الكرة، ومن الجانب التونسي شريف بن لامين رئيس النادي الافريقي واشترط عثمان حصول الاسماعيلي علي نسبة 30 % في حالة بيع اللاعب لاي ناد اخر خلال المواسم الثلاثة المقبلة مع عدم احقية تراوري في الانتقال لاي ناد مصري الا بعد موافقة النادي الاسماعيلي علي صفقة انتقاله الجديدة وحصوله علي نسبته المقررة.

يذكر ان تراورى كان يريد الاحتراف بعيدا عن الإسماعيلية منذ فترة طويلة مما تسبب في زيادة الخلافات بينه وبين بوكير لتكرار تخلفه عن الحضور في المواعيد المحددة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في المباريات الرسمية مما دفع بوكير بالتوصية في تقريره السنوي الذي قدمه لمجلس إدارة النادي قبل سفره الي ألمانيا بعدم إعادة قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد.

ومن ناحية اخرى وافقت لجنة الكرة بالنادى علي بدء فترة إعداد الفريق اعتبارا من يوم السبت المقبل تحت قيادة محمود جابر وابو طالب العيسوي لحين عودة بوكير من ألمانيا.