قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

غزة: بدأ المنتخب الفلسطيني لكرة القدم ، استعداداته لمباراة أوزباكستان ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2006، بإقامة معسكر تدريبي مغلق في مدينة الإسماعيلية في مصر تحت إشراف المدير الفني النمساوي للمنتخب " ألفريد ريدل " . والتحق بالمعسكر التدريبي للمنتخب الفلسطيني (12) لاعباً حتى الآن ، في انتظار وصول بقية اللاعبين من قطاع غزة بسبب إغلاق المعابر من قبل إسرائيل منذ أكثر من أسبوعين . و قال حسن الخوالدى الناطق الرسمي باسم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في اتصال هاتفي مع " إيلاف " ، أن المنتخب بدأ استعداداته في معسكره التدريبي الدائم في الإسماعيلية بمشاركة ( 12) لاعباً ، و ينتظر وصول الباقين حال فتحت المعابر ، و اشار الخوالدى أن المنتخب سيتوجه في التاسع من الشهر الحالي إلى المجر ، لإقامة معسكر تدريبي هناك ، استعدادا للمباراة الهامة مع أوزباكستان .

و اللاعبون ال(12) هم : روبرتو بشارة ، روبرتو كاتلون ، و بابلو عبدالله ، و باتريسيو مهنا ، فرانشيسكو علام ، و جيرارد زازر وجميعهم يلعبون كمحترفين في الدوري التشيلي ، و تيسير عامر ( أهلي قلقيلية ) ، و محمد سمارة ( الاتحاد المصري ) ، و ماجد أبو سيدو ( اليرموك الكويتي ) ، وسام عبدالهادي ( الدوري اللبناني ) ، رامي لطفي ( الصيد المصري ) . و من المقرر أن تلعب فلسطين مع أوزباكستان في الثامن من شهر سبتمبر ( أيلول ) المقبل في قطر ، ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية من تصفيات دول آسيا المؤهلة لنهائيات كاس العالم ألمانيا (2006 م ) .

وبموازاة تدريبات لاعبي المنتخب في الإسماعيلية ، يواصل لاعبوا المنتخب في غزة تدريباتهم تحت قيادة المدرب الوطني غسان البلعاوي ، في إطار استعدادهم لمباراة أوزباكستان ، حيث ستتواصل تدريباتهم إلى حين فتح المعابر ومن ثم السفر إلى الإسماعيلية ، للالتحاق ببقية لاعبي المنتخب ، و التوجه إلى المجر لإقامة الاستعدادات الأخيرة قبل مباراة أوزباكستان .