قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد الخشاب من القاهرة: أعلن جوزيه انيجو المدير الفنى لفريق اوليمبيك مارسيليا الفرنسى أنه يعتزم إعطاء المهاجم الدولى المصري أحمد حسام ( ميدو ) فرصة جديدة لإثبات ذاته وأحقيته بالبقاء بالفريق هذا الموسم على الرغم من عدم ظهوره بمستوى جيد فى الموسم الماضى مع الفريق .
وأضاف المدير الفني لمرسيليا :" أنه من الأشياء العادية فى كرة القدم ان يفشل نجم مع فريقه فى الموسم الأول ثم يصبح نجم النجوم فى المواسم التالية وهو ما يشجعه على إعطاء فرصة جديدة لميدو خاصة بعد رحيل النجم الايفواري ديدي دروجبا الي ارسنال الإنجليزي مما يتيح فرصة اكبر أمام المهاجم المصرى".
ولم يشرك مدرب مارسيليا ميدو فى مباراة الفريق الافتتاحية فى الدورى الفرنسى يوم السبت أمام بوردو والتى فاز فيها مرسيليا بهدف للاشيء أحرزه باتلز فى الدقيقة 94 أى بعد مرور 4 دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد طرد حكم اللقاء روول لاعب بوردو فى الدقيقة 71 من المباراة.
يذكر ان مرسيليا دعم صفوفه بلاعبين جدد مثل بيجى ليوندولا مهاجم نادى ليون , وليزارازو نجم دفاع منتخب فرنسا و نادى بايرن ميونيخ و بيدريتى من نادى سوشو و شيرو من نادى ليفربول وديهو من نادى باريس سان جيرمان وندياى من لوهانز وباموجو من مونبلييه وإيدواردو كوسا من بوردو والكاميروني أولبمبى من ليدز الانجليزي وساخو من ليدز ايضا.
من ناحية أخرى أعطى المدير الفنى شارة كابتن الفريق لحارس المرمى الدولى فابيان بارتيز حارس مرمى منتخب فرنسا.