قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ضمن مباريات دورة الصداقة الدولية
الاهلي والنصر "الجريحان" يبحثان عن اول ثلاث نقاط

العلي خالد من جدة: يلتقي مساء اليوم, فريقا الاهلي والنصر السعوديان بحثاً عن اول ثلاث نقاط في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الاولى من منافسات دورة الصداقة الدولية الثامنة على كأس الامير عبدالله الفيصل بعد خسارة الاول من الرجاء البيضاوي المغربي بهدف دون مقابل وهزيمة الثاني من الشباب السعودي بهدفين مقابل هدف .

ويلعب الفريقان هذا اللقاء بعد أن قدما مستويات غير مقنعة في اللقاء السابق لكل منهما , لذا فهما يلعبان اليوم بحظوظ متساوية وبهدف مشترك بغية تقديم مستوى فني يكفل لهما مواصلة المشوار.ويلعب النصر لقاء اليوم مكتمل الصفوف على عكس فريق الأهلي الذي يلعب بعناصر شابة تفتقد إلى عامل الخبرة.

وعلى الفريق النصراوي إذا ما أراد تحقيق الفوز في هذا اللقاء أن يلعب أفراده واضعين نصب أعينهم نقاط اللقاء الثلاث وأن يبتعدوا قدر الإمكان عن الشد النفسي والمتمثل في التفكير مبكراً في تحقيق لقب البطولة والذي ألقى بظلاله على لقائهم السابق أمام فريق الشباب، وبالتالي فإن ما ينقص الفريق حالياً هو إبعاد اللاعبين عن هذه الأجواء التي رافقتهم قبل أن تنطلق منافسات هذه الدورة , ويتوقع أن يلعب الفريقان لقاء اليوم بنفس التشكيله السابقة من اللاعبين. ويعتمد المدير الفني لفريق النصر (ديمتروف) على جهود عناصر الخبرة بالفريق كإبراهيم ماطر وعبدالله القرني وعلي يزيد، وفي المقابل فإن المدير الفني لفريق الأهلي (ماريو كوستا) يعتمد على جهود اللاعبين فهد الزهراني ووليد الجيزاني بالإضافة إلى تحركات اللاعب (علي ضاوي) والذي سيلعب إحتياطياً ف ي لقاء اليوم، ويتضح من خلال ذلك أن الأمور تجري لمصلحة الفريق النصراوي الذي يلعب أمام فريق جل لاعبيه من العناصر الشابة التي تفتقد إلى عامل الخبرة في مثل هذه المواجهات.

ومن المتوقع ان يلعب النصر لقاء اليوم بتشكيلة مكونة من: محمد شريفي، ناصر حلوي، أحمد جهوي، عبدالله الجنوبي، منصور الثقفي، إبراهيم ماطر، عبدالله القرني، فيصل سيف، ماجد الدوسري، علي يزيد، محمد أبو عذاب .

وكان الفريق الاهلاوي قد ادى مرانه اليومي استعدادا للقاء اليوم على فترتين الاولى صباحية على ملعب موتيل المطار وتحت اشراف مدربه كوستا الذي اخضع اللاعبين الى جرعات لياقية وتمارين مهارية وفي تمرين المساء الذي اقيم ايضا على ملعب موتيل المطار وتحت اشراف المدرب نفسه عمد كوستا الى شرح الطريقة التي سيعمد للعب بها اليوم امام النصر.وركز على فتح اللعب على الاطراف.

وتكثيف منطقة وسط الميدان مع الاعتماد على ارسال الكرات الطويلة الى المهاجمين وقد قسم الفريق الى مجموعتين من اجل عمل مناورة خفيفة لتطبيق المطلوب.. وظهر من خلال المران اعتماد كوستا.. على نفس الاسماء التي شاركت في اللقاء الاول امام الرجاء البيضاوي .. و شرح لهم المدرب الاخطاء التي وقعوا فيها في ذلك اللقاء وطالبهم بعدم تكرار الاخطأ كما طالب لاعبيه بالتسديد من خارج منطقة الجزاء اضافة الى الاستفادة من الكرات الثابتة.

كما وضح اعتماده على مساندة مالك معاذ للمهاجمين وليد الجيزاني وحسين التركي .. وتأكد من خلال مران الأمس غياب اللاعبين ماجد الصبحي ومازن ابو يابس بسبب الاصابة.