مدريد: قال نجم كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكام يوم الاثنين انه وبقية لاعبي فريق ريال مدريد الاسباني ليسوا مسؤولين عن قرار المدير الفني للفريق خوسيه انتونيو كاماتشو بالاستقالة من منصبه بعد أربعة شهور فقط من توليه المهمة. ومضى نجم خط وسط المنتخب الانجليزي وريال مدريد يقول في مؤتمر صحفي بعد ساعات من اعلان كاماتشو الاستقالة "لا نتحمل مسؤولية ما حدث مع كاماتشو. لقد كان قراره."

ورفض بيكام ايضا أي ايحاءات بأن الفريق ينقصه الالتزام اللازم للاستجابة لطرق كاماتشو التدريبية. واستطرد "كل ما نريد أن نفعله هو لعب كرة القدم وأن نلعب بشكل جيد. يمكن أن يقول الناس الكثير عما نفعله وما نكسبه ولكن في الملعب نريد فقط أن نفوز. "فزت بالبطولة الاوروبية للاندية الابطال (مع مانشستر يوناتد عام 1999) وأريد أن افوز بها ثانية. فزت ببطولة الدوري ست مرات مع مانشستر يونايتد وأود أن افوز بها مع النادي الاسباني ايضا."

وقال بيكام الذي لم يشارك مع ريال مدريد في المباراة التي هزم بها صفر-1 في الدوري الاسباني امام اسبانيول في مطلع الاسبوع انه تمتع بعلاقة طيبة مع كاماتشو وحزين لتركه منصبه. وأضاف "لم أتعرف عليه بشكل جيد مثل بقية اللاعبين أو المشجعين ولكنه كان دائما لطيفا معي وكان مدربا جيدا. "من المؤسف أنه سيرحل ولكن علينا احترام قراره والان علينا الفوز بثقة المدرب الجديد." وتولى مساعد المدرب ماريانو جارسيا ريمون حارس المرمى السابق بالفريق منصب المدير الفني بدلا من كاماتشو. ونفى بيكام أن هناك أي خلاف بين كاماتشو وبعض اللاعبين مضيفا "العلاقة بين الفريق وكاماتشو جيدة للغاية وأنا متأكد من أنه ليست هناك أي مشاكل بينه وبين اللاعبين."