عبدالله زقوت من غزة: أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، عن وفده الذي سيشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي تنظمها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من الثامن ولغاية العشرين من شهر نيسان(أبريل) المقبل، حيث ستقام فعاليات الدورة في أربعة مدن هي مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجدة، والطائف.

وقال اتحاد كرة السلة في بيان صحافي حصلت "إيلاف" على نسخة منه، أنه قرر تشكيل منتخبين الأول في قطاع غزة، والآخر في الضفة الغربية، حيث تم الاتفاق مع اللجنة الأولمبية على قيد (24 لاعباً) من قطاع غزة، والضفة الغربية، حتى لا يقع الاتحاد في نفس المآزق الذي وقع فيه عند المشاركة في البطولة العربية بالجزائر، عندما منعت السلطات الإسرائيلية لاعبي قطاع غزة من التوجه عبر معبر رفح إلى الجزائر، لذا إرتأ الاتحاد تشكيل المنتخبين ليكون أي منهما جاهزاً لتمثيل فلسطين في البطولة.

وأعلن الاتحاد السلوي عن أسماء بعثة لاعبي قطاع غزة، فيما سيعلن عن لاعبي الضفة الغربية الأسبوع المقبل. وتضم البعثة تضم كل من : حسن زيادة ( مدرباً )، وجميل دادر( مساعداً له )، واللاعبون : حسن إسماعيل، ومحمد نور، ورائد الحويحي، وهاني عيسى، ومحمد موسى، وعلي أبو حسنين، وخالد الحصري، وحسن الصوري، وائل تيم، ومحمد ناصر، وحمادة مصلح، ويوسف الحملاوي.