قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي : أقال نادي الإمارات مدربه التونسي خالد بن يحيى بسبب النتائج المخيبة التي حققها مع الفريق وأدت إلى تراجعه إلى المركز الثاني عشر.

وجاء قرار الإقالة عقب اجتماع طارئ عقدته إدارة النادي برئاسة أحمد بن صقر القاسمي، وتم تكليف مساعديه الإماراتي عيد إسماعيل والتونسي محمد عامر لتولي المهمة لحين التعاقد مع مدرب جديد.

من جهة أخرى أعلن نادي الوصل تاسع الدوري الإماراتي لكرة القدم اليوم الأحد استغناءه عن خدمات مهاجمه المغربي بوشعيب المباركي لعدم ظهوره بمستوى مقنع منذ انضمامه إلى صفوفه مطلع الموسم الحالي.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي الإماراتي راشد بهلول "فسخنا عقد اللاعب بالتراضي وقد حصل على مستحقاته وشكرناه على جهوده خلال الفترة التي قضاها في صفوف الفريق".

وأضاف "لا شك أن المباركي لاعب كبير وله سجل حافل في الدوريين السعودي والقطري لكن الحظ لم يسعفه معنا ونتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة".

وتابع "البحث جار عن لاعب أجنبي بديل للتوقيع على كشوفات الوصل الذي يسعى إلى تدعيم صفوفه من أجل تحسين عروضه".

يذكر أن الوصل مني بخسارتين متتاليتين في المرحلتين الأخيرتين من الدوري الأولى أمام العين 2-5 والثانية أمام النصر صفر-1.

ويضم الوصل في صفوفه حاليا لاعبا اجنبيا واحدا هو الايراني فرهاد مجيدي.

وكان المباركي انضم إلى الوصل في الثامن من تموز/يوليو الماضي على سبيل الاعاراة من نادي الريان القطري، علما ان السد القطري يملك بطاقة اللاعب حتى نهاية 2005.


من جهة أخرى، أجل نادي العين الإماراتي المؤتمر الصحافي الذي كان مقررا اليوم الأحد للإعلان عن تعاقده مع المدرب التشيكي ميلان ماتشالا والمهاجم البرازيلي البرازيلي اديلسون.

وأوضح النادي أن التأجيل يأتي بسبب سفر ماتشالا إلى مسقط لإنهاء تفاصيل العقد الذي كان يربطه بالاتحاد العماني.
وقاد ماتشالا المنتخب العماني لمدة عامين ونصف العام ختمها بقيادته إلى نهائي كأس الخليج السابعة عشرة التي أقيمت مؤخرا في الدوحة.
وسيخلف ماتشالا الفرنسي الان بيران الذي أقيل من منصبه في 22 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، فيما يخلف اديلسون (24 عاما)الكولومبي اليخاندرو مولينا الذي تم الاستغناء عن خدماته لعدم ظهوره بالمستوى المطلوب.