قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: أفلت النجمة حامل اللقب من الخسارة عندما خطف التعادل من ضيفه الأنصار 2-2 في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع اليوم الأحد على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في قمة المرحلة السابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وهو التعادل الأول للفريقين هذا الموسم بعد 5 انتصارات متتالية فتراجعا الى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف العهد المتصدر الذي تغلب على المبرة 2-صفر في افتتاح المرحلة أول من أمس الجمعة.

وسيطر النجمة على مجريات الشوط الأول بيد ان الأنصار حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 42 بعد عرقلة بلال نجارين للاعب وسط الأنصار النيجيري فيليكس أحد نجوم المباراة فترجمها الأخير بنجاح داخل مرمى الحارس وحيد فتال.

ولم يتراجع الأنصار إلى الدفاع في الشوط الثاني بل كان ندا قويا للنجمة وضاعف تقدمه بهدف ثان سجله البديل مالك حسون اثر كرة من نصرت الجمل سددها بيسراه بقوة داخل المرمى (85).

وكانت الدقائق الأخيرة مجنونة تمكن خلالها النجمة من تقليص الفارق عبر محمد حلاوي بهدف مشكوك في صحته بعد التحام مع الحارس زياد الصمد (90)، قبل ان ينجح البديل علي ناصر الدين في ادراك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من تسديدة بيسراه ارتطمت بالقائم الأيسر وعانقت الشباك.

واقترب اولمبيك بيروت من ثلاثي الصدارة بفوزه الثمين على شريكه في المركز الرابع الصفاء بهدفين للبرازيلي جوزيه كارلوس (31) وفيصل عنتر بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة (40) مقابل هدف لوليد الميري في الدقيقة 57 على ملعب بيروت البلدي.

وهو الهدف الرابع لعنتر الذي طرد مطلع الشوط الثاني.

وانفرد اولمبيك بيروت بالمركز الرابع برصيد 13 نقطة مقابل 10 للصفاء الذي تراجع الى المركز الخامس.

وحقق شباب الساحل فوزه الأول هذا الموسم بعد 6 هزائم متتالية وكان على حساب الريان بهدف نظيف سجله العراقي عدنان محمد في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه عبد الرحمن بلة.

وتعادل الحكمة مع الاخاء الأهلي عاليه 1-1 على ملعب برج حمود.

ومنح البرازيلي ريكاردو روشا دا سيلفا التقدم للاخاء الأهلي في الدقيقة 24 مستغلا دربكة أمام مرمى الحارس الياس فريجة، بيد ان الحكمة نجح في إدراك التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء انبرى لها بول روستم بنجاح.


- ترتيب الهدافين:
- 9 أهداف: محمد قصاص (النجمة)
- 6 أهداف: محمود شحود (الأنصار)
- 4 أهداف: غسان شويخ (الصفاء) وفيصل عنتر (اولمبيك بيروت)
- 3 أهداف: علي العطار (العهد) وموسى حجيج (النجمة) والبرازيلي جوزيه كارلوس (اولمبيك بيروت)