قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد الخشاب من القاهرة: اعترف كارلوس كابرال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك المصري بخروج فريقه من المنافسة على لقب الدوري المحلي هذا الموسم وذلك بعد خسارته مساء السبت أمام ضيفه أسمنت أسيوط بهدف نظيف في ختام المرحلة الـ15 للبطولة.
وحمّل كابرال مجلس الإدارة المسؤولية كاملة لضياع البطولة من الفريق لأنه رفض التعاقد مع مدرب لياقة وأحمال حسب طلبه، ولو وافقوا لساهم في الارتقاء بمستوى الفريق بدلا مما حدث.
وأضاف المدرب البرازيلي أن اللاعبين أدوا مباراة الأسمنت بلا روح وفقدوا التركيز أمام مرمى المنافس بالإضافة الى هبوط مستوى اللياقة البدنية بشكل واضح.
وأشار كابرال إلى أن كل لاعب يتسلم الكرة ثم يتصرف فيها بشكل فردي ونسوا أن كرة القدم لعبة جماعية.. كما أنهم لم ينفذوا الخطة الموضوعة.. أضف إلى ذلك كم الإصابات التي يتعرض لها الفريق مثل مدحت عبدالهادي ووليد صلاح عبداللطيف وحازم إمام وإيقاف جمال حمزة.
ومن جهته هاجم الدكتور كمال درويش رئيس النادي المدرب البرازيلي مؤكدا انه سبب الخسارة وضياع البطولة نظرا الى أنه لا يقوم بواجبه على أكمل وجه ويهمل الفريق تماما ويتفرغ لأشياء تافهة مثل عدم توافر جهاز لاقط للقنوات الفضائية"دش" وجهاز كمبيوتر محمول خاص به.
يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في الدوري المصري برصيد 28 نقطة بفارق 17 نقطة كاملة عن الأهلي المتصدر برصيد 45 نقطة.