قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد الخشاب من القاهرة: أكد محمود الجوهري شيخ المدربين المصريين ان الألماني ثيو بوكير المدير الفني السابق للإسماعيلي هو أفضل من يتولى منصب المدير الفني لمنتخب مصر حاليا.
ورشح الجوهري المدير الفني الحالي للمنتخبات الاردنية وصاحب أهم الانجازات في تاريخ الكرة المصرية اسم بوكير لعصام عبد المنعم رئيس الاتحاد المصري مؤكدا أن بوكير هو أصلح من يتولى المسؤولية وتدريب المنتخب خلال الفترة المقبلة.
وقال بوكير المتواجد حاليا في مصر في اجازة خاصة أنه في حال فشل التعاقد مع بوكير سوف يطلب منه الحضور الى الأردن لتولي تدريب منتخب الأردن على ان يكون الجوهري مشرفا على المنتخبات الأردنية
وكانت لجنة اختيار المدير الفني الجديد والمكونةمن محمد عبده صالح الوحش رئيسا والدكتور طه اسماعيل مقررا وكل من علي أبو جريشة ومصطفى فهمي وزكي عثمان قد استعرضت السيرة الذاتية ومسيرة الفرق التي دربها نحو‏(20)‏ مدربا أجنبيا ممن سبق لهم تدريب المنتخبات الوطنية وحققوا معها نجاحات كبيرة مع وجود امكانات مالية مشابهة لما هو متاح في مصر.
وخلصت اللجنة بعد اجراء الاتصالات بمعرفة المصري مصطفى فهمي سكرتير عام الاتحاد الأفريقي إلى التركيز على‏ مدربين فقط هما البولندي هنري كاسبرزاك والبرتغلاي كويليو.
ومن المنتظر أن يتم اختيار أحدهما خلال الفترة المقبلة