العلي خالد من جدة: عبر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن شعوره العميق بالاحباط بسبب عدم التزام اللاعبين باللعب النظيف في مباراة المتتخبين السنغافوري والمينماري والتي جرت امس ضمن منافسات كاس التايغر والتي شهدت احداث مؤسفة بعد ان طرد حكم اللقاء ثلاثة لاعبين من المنتخب المينماري اضافة الى الحارس الاحتياطي لمخالفات مختلفة وممارسة الخشونة المتعمدة من اللاعبين الاساسيين .
وقد ارسل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم برسالة الى اتحاد الاسيان لكرة القدم اعرب فيها بيتر فيليبان امين السر العام عن خيبة الامل التي اصيب بها من مشاهدته لمباراة الامس حيث لم يظهر اللاعبون اي روح رياضية وكذلك لم يلتزموا باللعب النظيف.
وصرح فيليبان قائلا: اننا منزعجون جدا من تصرفات اللاعبين وكذلك مسؤولي المنتخب المينماري لما بدر منهم وخروجهم عن الروح الرياضية .
وقد طلب الاتحاد الاسيوي ايضا من اتحاد اسيان تقديم تقرير مفصل عن تنظيم بطولة كاس التايغر بعد ان تم ابلاغه بالتنظيم الامني السيئ في مباراة المنتخبين الاندونيسي والماليزي والتي اقيمت على استاد سينايان في العاصمة الاندونيسية جكارتا في 28 ديسمبر 2004 الماضي .. وكذلك ادعاءات بيع نتائج المباريات في المجموعة التي استضافتها الفييتنام.
وسيقوم اتحاد الاسيان بتشكيل لجنة تحقيق في هذه الادعاءات مباشرة بعد انتهاء البطولة.
يذكر ان المنتخب السنغافوري فاز بالمباراة بنتيجة 4ـ2 ليتأهل الى المباراة النهائية لكاس التايغر.