عبد الله الدامون من الرباط: يبدأ المدرب الجديد لفريق ريال مدريد فان دير لاي ليكسيمبوروغو اليوم (الأربعاء) مسيرته مع الفريق بمباراة غريبة مدتها ست دقائق.

ويلعب ريال مدريد الإسباني ضد ريال سوسيداد مساء اليوم بملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة مدريد الست دقائق المتبقية من المباراة التي توقفت في الثاني عشر من الشهر الماضي عقب إشعار بوجود قنبلة في ملعب ريال مدريد يعتقد أن تنظيم إيتا الإنفصالي في الشمال كان وراءه.

وانتهت المباراة وقتها بالتعادل هدف لهدف حين أمر الحكم اللاعبين بمغادرة الميدان وأخرجت قوات الأمن حوالي سبعين ألف متفرج من المدرجات في عملية خلت من أحداث بارزة وتعتبر الأولى من نوعها في إسبانيا.

وسيحاول ليكسمبورغو أن يبرهن هذا المساء عن قدرته على تحويل فريق ريال مدريد إلى تبني عقلية الانتصار بعد الهزائم المتلاحقة التي حلت به والتي جعلته يحتل الصف الخامس على بعد ثلاثة عشر نقطة من غريمه برشلونة الذي يحتل الصف الأول.

وينتظر جمهور ريال مدريد بلهفة هذا اللقاء بعد أن تحدثت أنباء عن قيام المدرب بتدريبات قاسية للفريق كان ضحيتها الأولى اللاعب البرازيلي رونالدو الذي أحس بعياء كبير.

ويضم ريال مدريد عددا كبيرا من نجوم العالم في كرة القدم لم يستطيعوا إلى حد الآن منح الفريق الألقاب التي يطمح إليها مقابل المبالغ المالية الطائلة التي جلبوا بها.