قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبدالله زقوت من غزة: اختتم فريقا نادي خدمات رفح ، و نظيره اتحاد الشجاعية سلسلة استعداداتهما لخوض المباراة النهائية لبطولة التقدير و الوفاء للمرحوم فاروق الفرا ، و التي ستقام غداً ( الجمعة ) على إستاد المدينة الرياضية في خان يونس.
و خاض الفريق الرفحي آخر تدريباته ، اليوم ، علي ملعب رفح المعشب استعدادا للقاء الشجاعية الهام والمرتقب في نهائي البطولة التي تنظمها بلدية خان يونس تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، لينهي بذلك سلسلة من التدريبات اليومية المتواصلة تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة نايف عبد الهادي وبهاء أبو طه بمشاركة جميع لاعبي الفريق باستثناء كابتن الفريق بشير جودة للإصابة والمحتمل غيابه عن الفريق في لقاء الغد .
بدأ الجهاز الفني لخدمات رفح بتدريبات بدنية بأحمال خفيفة وشمل تركيزا علي النواحي المهارية ، والجمل التكتيكية مع السرعة في الأداء والانقضاض علي المدافعين، والضغط الجيد ، والمكثف علي اللاعبين من الأجناب والعمق إلي جانب سرعة القرار في منطقة جزاء المنافس والضغط من منتصف الملعب والتغطية الدفاعية والمساندة الهجومية بشكل جيد للتغلب علي التكتلات الدفاعية التي يمكن أن يميل لها الخصم في معظم أوقات اللقاء .
و على الجانب الآخر ، اختتم اتحاد الشجاعية تدريباته على ملعب فلسطين بغزة ، في إطار سعيه للفوز بلقب البطولة ، ليضيفه إلى لقب بطولته السنوية التي توج بلقبها في وقت لاحق من الشهر الحالي .
و شارك في تدريبات الشجاعية جميع اللاعبين من ضمنهم صائب جندية كابتن منتخب فلسطين ، و محمد السويركي ، و شقيقيه إبراهيم ، إضافة إلى فادي بكرون ، و الحارس إياد دويمة الذين يعدون من أبرز لاعبي المنتخب الفلسطيني .
و يسعى الجهاز الفني للشجاعية بقيادة المدرب نعيم السويركي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الخدمات ، لنيل لقب البطولة ، مع العلم بأن المباراة ستكون سيناريو متكرر لجملة من المباريات النهائية خاضها الفريقين في الاستحقاقات الماضية .
ويأمل فريق خدمات رفح في تحقيق الفوز وانتزاع لقب البطولة ليعيد البسمة لجماهيره والانتصارات للفريق الغائبة منذ خمس سنوات عن القلعة الخضراء وتكون دفعة قوية قبل لقاء شباب رفح في نهائي بطولة المرحوم فتحي الزرد المقرر إقامته الأسبوع المقبل ، في حين ستكون مهمة اتحاد الشجاعية الذي اختير كأفضل فريق فلسطيني للعام 2004 م ، الفوز باللقب للحفاظ على مستواه المعهود الذي ظهر به خلال العام الحالي ، و لكن يجمع الفريقين قاسم مشترك و هو استعداد جدي و قوي لهم قبل خوض مباريات بطولة الكأس ( كأس الرئيس الراحل ياسر عرفات ) ، المقررة انطلاقتها في الرابع عشر من الشهر المقبل ، بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .