قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد الخشاب من القاهرة: انتهت أزمة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك المصري التي اندلعت عقب مواجهته مع فريق فاست لينك الأردني ضمن دورة دبي لكرة السلة بعد ان بذل رجال القنصلية المصرية في دبي مجهودات كبيرة لاحتواء الموقف.
وقام ناصر حمزاوي الوزير المفوض بالقنصلية المصرية في دبي بزيارة بعثة الزمالك في مقر اقامتها للاطمئنان علي اللاعبين والجهاز الفني بعدما أجرى اتصالات مكثفة مع الفريق ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي وقائد مركز شرطة القصيص للإفراج عن اللاعبين ومعهم الإداري همام عبدالعزيز حيث تم احتجازهم بعد مباراة الزمالك مع فاست لينك التي شهدت اعتداء رجال الأمن علي اللاعبين داخل الصالة مما أدي لإصابة عدد منهم ونقلهم إلي مستشفي راشد بدبي.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد قررت إستبعاد الزمالك وإلغاء نتائجه في البطولة ، وبالفعل امتثلت البعثة المصرية للقرار بعد تدخل الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك وطلبه من عادل عبدالفتاح المدير الفني تهدئة الموقف والامتثال الكامل لقرارات اللجنة المنظمة.
ومن المنتظر أن تعود بعثة الزمالك خلال أيام بعد شفاء اللاعبين المصابين من جراء اعتداء الشرطة الإماراتية على بعض اللاعبين.