توج اتحاد الشجاعية بطلاً لكأس الوفاء و التقدير للمرحوم فاروق الفرا لكرة القدم بعد فوزه اليوم على نظيره خدمات رفح بركلات الجزاء الترجيحية في نهائي البطولة الذي جرى على إستاد المدينة الرياضية في خان يونس ( جنوب قطاع غزة ) ، بحضور عدد كبير من الشخصيات السياسية و الرياضية تقدمهم وزير الزراعة الفلسطيني إبراهيم أبو النجا ، و أعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، و حشد كبير من الجماهير الرياضية التي أمت الإستاد .
تمكن الشجاعية من الفوز بكأس البطولة التي نظمتها بلدية خان يونس تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، عقب تغلبه على رفح بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهد لكل منهما
و تقدم الشجاعية بهدف مبكر في الشوط الأول عبر لاعبه محمد السويركي في الدقيقة الـ ( 15 ) ، قبل أن يعادل خدمات رفح الكفة في الدقيقة ( 65 ) عبر لاعبه تامر عرام ، ليلجأ بعدها الفريقين إلى ركلات الترجيح التي صبت لمصلحة الشجاعية بواقع ( 4 /3 ) .
وفشل فريق خدمات رفح في تحقيق الفوز وانتزاع لقب البطولة ، لتتوالي إخفاقات الفريق و إهداره لألقاب البطولات الغائبة عنه منذ خمس سنوات .
و نجح اتحاد الشجاعية الذي اختير كأفضل فريق فلسطيني للعام 2004 م ، في الفوز باللقب الرابع له خلال عام واحد ليحافظ على مستواه المعهود الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة .