أحمد الخشاب من القاهرة: يخوض المنتخب المصري الأول لكرة القدم مساء اليوم مباراة ودية بالقاهرة أمام أوغندا والتي تعد الأخيرة تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفني المؤقت للمنتخب الذي من المنتظر أن يقوده مدرب أجبني أمام ليبيا خلال شهر آذار (مارس ) المقبل في أولى مباريات الدور الثاني لتصفيات المجموعة الأفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بألمانيا عام 2006.

تأتي المباراة للحكم على مستويات لاعبى المنتخب قبل أن يتسلم المدير الفني الجديد الذى سيتم الاعلان عن اسمه فى غضون أسبوع للبدء فى مرحلة الإعداد النهائى للمنتخب لاولى لقاءات الدور الثانى مع ليبيا يوم 27 آذار المقبل بالقاهرة.

وركز الجهاز الفني للمنتخب خلال التدريبات على خطط لعب المباراة والتى ستكون متوازنة دفاعًا وهجومًا، كما وضح من التدريبات ان الجهاز الفني سيركز ايضًا على التسديدات من خارج المنطقة وسرعة الانطلاق فى العمق الدفاعى للمنافس واستغلال الفرص المتاحة.

ويخوض المنتخب المصري مباراة أوغندا في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين للاصابة منهم عماد متعب وعبد الحليم على مهاجما الأهلي والزمالك ، ولذلك قرر شحاتة استدعاء أحمد عيد عبد الملك مهاجم فريق حرس الحدود واكرامي عبد العزيز مهاجم غزل المحلة لمواجهة النقص العددي في مهاجمي المنتخب.

وعلى صعيد المحترفين فقد تقرر غياب حسام غالي لاعب فينورد الهولندي ، وعبد الظاهر السقا مدافع جينشلر بيرليجي التركي.