قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد الخشاب من القاهرة:أكد التركي محسن أورتجال المدير الفني الجديد للإسماعيلي أنه يعلم جيدا قوة فريق الأفريقي التونسي الذي يواجه الدراويش يوم الثلاثاء بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدوري العرب لكرة القدم.
وقال أورتجال الذي تولى تدريب الإسماعيلي منذ عدة أيام انه سبق ان درب الأفريقي لمدة اربعة اشهر ، ويعلم كل شيء عن لاعبيه وطريقة لعب الفريق وهناك تكليفات محددة لكل لاعب في الاسماعيلي في المباراة من اجل تحقيق الفوز.

وصرح ابراهيم عثمان نائب رئيس النادي الاسماعيلي والمشرف على الكرة إن الفريق بدأ فترة الاستعداد للمباراة تحت قيادة التركي محسن اورتجال المدير الفني الذي تعاقد معه الاسماعيلي بداية الاسبوع الجاري خلفا للالماني ثيو بوكير.
وقال إن الاسماعيلي يؤدي مرانه على فترتين أحداهما صباحية والاخرى مسائية وانه سينهي تدريباته صباح الاحد قبل سفره في مساء نفس اليوم الى تونس لاداء مباراته أمام الافريقي.
وتضم بعثة الاسماعيلي التي ستسافر الى تونس 26 فردا بينهم 18 لاعبا والباقي اعضاء الجهاز الفني والاداري والطبي.
ويغيب عن بعثة الاسماعيلي عمرو فهيم لطرده في مباراة الفيصلي الاردني مع الاسماعيلي اضافة الى محمد جودة ومحمد اليماني اللذين تعاقدا مؤخرا مع الاسماعيلي بسبب عدم قيدهما بالقائمة العربية.
يذكر ان يحتل الاسماعيلي المركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال السعودي برصيد ثلاث نقاط بينما يأتي الافريقي في المركز الرابع بدون رصيد في المجموعة الثالثة التي تضم ايضا الفيصلي الاردني.