أحمد الخشاب من القاهرة:فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي المصري على الجهراء الكويتى بثلاثة أشواط مقابل لا شىء مساء الجمعة فى افتتاح البطولة العربية للاندية الأبطال للكرة الطائرة للرجال والتى أقيمت بالصالة المغطاة للنادى الاهلى بالقاهرة.

انتهت المباراة بنتيجة25-18 و25 -13و25 -13، وبغنتهاء مباريات اليوم الأول للبطولة يتصدر الهلال السعودى والعربى القطرى المجموعة الاولى بفوز الهلال السعودى على شباب الحسين الاردنى 3 - صفر وبنفس النتيجة فاز العربى القطرى على السجانة السودانى.

وتصدر الزمالك المصري المجموعة الثانية بعد فوزه على القدس الفلسطيني بثلاثة أشواط مقابل لاشيء ، كما فاز النجمة البحرينى على ريم حمد السودانى بنتيجة 3 - صفر.

ويتصدر المجموعة الثالثة الريان القطرى والسويحلى الليبى بفوز الريان على متين العراقى 3 - 1 وبنفس النتيجة فاز السويحلى الليبى على الكرمل الاردنى والمجموعة الرابعة الاهلى المصرى بفوزه على الجهراء الكويتى 3 - صفر.

وتقام مساء السبت 7 مباريات حيث يلتقى فى المجموعة الاولى الهلال السعودى مع العربى القطرى وشباب الحسين الاردنى مع السجانة السودانى وفى المجموعة الثانية يلتقى الزمالك المصرى مع ديم حمد السودانى والقدس الفلسطينى مع النجمة البحرينى , وفى المجموعة الثالثة يلتقى الريان القطرى مع السويحلى الليبى ومتين العراقى مع الكرمل الاردنى , وفى والمجموعة الرابعة يلتقى بروسلف العراقى مع الجهراء الكويتى.