قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ميلانو: استعاد يوفنتوس الذي فاز على ليفورنو 4-2 يوم الاحد فارق تقدمه بأربع نقاط على قمة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بعد تعادل منافسه ميلانو بدون أهداف مع باليرمو. ووضعت ضربة رأس من اليساندرو ديل بييرو في الدقيقة 17 يوفنتوس على الطريق الى الفوز وجعل مورو كامورانيسي النتيجة 2-صفر في الدقيقة 25 بعدما انقض على كرة لعبها زالاتان ابراهيموفيتش برأسه وارتدت من العارضة.

واعاد لاعب خط الوسط البرتغالي خوسيه فيديجال ليفورنو الى المباراة بعد بداية الشوط الثاني مباشرة لكن ابراهيموفيتش استعاد فارق الهدفين في الدقيقة 75 . واحرز ماتيو ميلارا الهدف الثاني لليفورنو لكن ضربة جزاء لكامورانيسي ضمنت النقاط الثلاث ليوفنتوس. ووجد ميلانو صعوبة في خلق فرص امام باليرمو قوي التصميم ويجب ان يشعر الفريق بالامتنان لحارس مرماه البرازيلي ديدا لتألقه في انقاذ تسديدة من ستيفانو مورونو. وتحسن اداء حامل اللقب في الشوط الثاني لكن ماتيو جاردالبن حارس مرمى باليرمو انقذ كرتين خطيرتين احداهما من ركلة حرة للاعب العام في اوروبا اندريه شيفتشينكو والاخرى تسديدة منخفضة من البرازيلي كاكا. واحرز انترناسيونالي ثلاثة اهداف في اخر سبع دقائق من مباراة مشهودة في سان سيرو ليفوز 3-2 على سامبدوريا ويحافظ على سجله الخالي من الهزائم على مدى 18 مباراة في الدوري.

وبدا ان انترناسيونالي سيخرج مهزوما لاول مرة هذا الموسم عندما تقدم سامبدوريا الذي يحتل المركز الخامس في البطولة بهدفين احرزهما ماكس تونيتو ولاعب روسيا البيضاء فيتالي كوتوزوف في الدقيقتين 44 و82. لكن انترناسيونالي ادرك التعادل بهدفين احرزهما اوبافيمي مارتنز وكريستيان فييري في الدقيقتين 88 والاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع قبل ان يضيف الفارو ريكوبا هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي بقية المباريات التي اقيمت في الدوري الايطالي يومم الاحد تغلب اودينيزي الذي يحتل المركز الثالث على كالياري 2-صفر بينما فاز لاتسيو على فيورنتينا 3-2. كما فاز بولونيا على كييفو فيرونا 3-1 وتغلب ميسينا على بريشيا 2-صفر بينما تعادل ليتشي مع ريجينيا 1-1. وتغلب روما على اتلانتا 2-1 وفاز سيينا على بارما 1-صفر.