قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


القاهرة: قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الاثنين ان الاتحاد صرف النظر عن التعاقد مع الفرنسي هنري كاسبرزاك لتولى مسؤولية تدريب منتخب مصر الوطني.

وقال عصام عبد المنعم ان كاسبرزاك البولندي الأصل اتصل به هاتفيا وابلغه انه لا يستطيع "إنهاء تعاقده مع نادي فيسلا كراكوف البولندي ويتعين سداد مبلغ مالي كبير للنادي اذا اراد إنهاء العقد وان هذا الامر سيستغرق وقتا طويلا قد يصل الى شهرين."

واضاف عبد المنعم ان البرتغالي وامبرتو كويلهو الذي كان مرشحا ايضا لتدريب منتخب مصر "غالى في شروطه المالية وطلب راتبا شهريا قدره 40 الف دولار بخلاف الضرائب مما جعل التعاقد معه امرا مرفوضا."

وقال عبد المنعم ان الاتحاد في انتظار رد الالماني ثيو بوكير مدرب الاسماعيلي السابق الذي اصبح اقوى المرشحين لتولي المهمة رغم تعاقده منذ ايام مع فريق الكويت الكويتي.

وكان الاتحاد المصري أقال الايطالي ماركو تارديلي مدرب المنتخب السابق في اكتوبر تشرين الاول الماضي عقب هزيمة الفريق امام ليبيا بهدفين مقابل هدف واحد في تصفيات كأس العالم وتراجع مصر الى المركز الرابع في مجموعتها برصيد سبع نقاط.

وعُين حسن شحاتة مدربا مؤقتا لمنتخب مصر حتى يتم التعاقد مع مدرب اجنبي لاستكمال تصفيات كأس العالم مع الفريق وقيادته في نهائيات كأس الامم الافريقية بالقاهرة عام 2006.