قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


الجزائر / تونس: يستضيف فريق نصر حسين داي الجزائري نادي البنزرتي التونسي في مباراة مصيرية مساء يوم الاثنين ضمن لقاءات المجموعة الرابعة لدوري أبطال العرب لكرة القدم.

وسيكون النادي الجزائري بحاجة للفوز لتعزيز فرص التأهل للدور نصف النهائي بعد تعادله على أرضه في الجولة السابقة بهدف لمثله أمام الوداد البيضاوي.

وقال سعيد حموش مساعد مدرب الفريق قبل المباراة التي ستجري على ملعب الخامس من يوليو بالعاصمة "نعتمد كثيرا على ارادة وشجاعة لاعبينا لنتجاوز بنجاح الامتحان التونسي."

وسيتوجه حسين داي في الجولة المقبلة الى السعودية للقاء اتحاد جدة الذي أحرز تعادلا سلبيا في الجولة الاخيرة امام البنزرتي بتونس.

من جهة أخرى يستضيف النادي الصفاقسي والنادي الافريقي التونسيان يوم الثلاثاء فريقي الزمالك والاسماعيلي في اطار الدور السادس عشر من دوري أبطال العرب في مواجهات حماسية متجددة بين الفرق التونسية والمصرية.

في المجموعة الاولى يواجه النادي الصفاقسي المدافع عن اللقب نادي الزمالك المصري الذي يواجه صعوبات في الدوري المحلي.

ويتصدر الزمالك والصفاقسي المجموعة الاولى التي تضم أيضا الكويت الكويتي ومولودية الجزائر بثلاث نقاط.

وفي المجموعة الثالثة يلتقي الافريقي معززا بكل لاعبيه مع الاسماعيلي المصري بقيادة المدرب الاسبق للافريقي اورتجال.

و يأتي الاسماعيلي في المركز الاول في مجموعته مع الهلال السعودي بثلاث نقاط في حين يشترك الافريقي والفيصلي الاردني المركز الاخير بدون نقاط.

ويسعى الصفاقسي الى استغلال اضطراب نتائج منافسه الزمالك وغياب سبعة من ابرز لاعبيه لانعاش حظوظه في التأهل للدور المقبل وكسب اسبقية على باقي منافسيه.

وقال كابتن الصفاقسي انيس بوجلبان ان "الترشح للدور المقبل يمر عبر مباراتنا مع الزمالك المصري لانه يبقى من اعرق الفرق العربية ومنافس خطير."

واضاف ان فريقه سيحاول الحد من قوة الزمالك المتمثلة في وسط ميدانه من خلال الضغط العالي على لاعبيه في مناطقهم.

و كان الصفاقسي احرز لقب دوري ابطال العرب حين هزم الاسماعيلي في النهائي بعدما ازاح الزمالك في الدور قبل النهائي.

وفي المنزه تبدو حظوظ الفريقين متساوية خصوصا وان الاسماعيلي اصبح مصدر خشية للفرق التونسية التي فاز عليها في مباريات حاسمة كالترجي والنجم والافريقي.

وسيسعى الافريقي الذي يقوده نبيل معلول لتدارك هزيمة الاسبوع الاول امام الهلال السعودي مستفيدا من عودة كل لاعبيه المصابين وابرزهم درامان تراوري ونبيل الميساوي ومن اللعب امام جماهيره التي تعرف بشدة تعلقها بفريقها.