قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد الخشاب: تواصل تونس الاستعداد لاستضافة نهائيات كأس العالم الـ19 لكرة اليد في الفترة من 23 كانون الثاني (يناير) الحالي وحتى السادس من شباط (فبراير) المقبل بمشاركة 24 منتخبا .
وبدأت اللجنة المنظمة للبطولة وضع اللمسات النهائية على القاعات الرياضية الخمس التي ستجري فيها مباريات البطولة في تونس العاصمة والمدن الرئيسية الاخرى.
ويؤكد أعضاء اللجنة المنظمة أنه تم توفير كل سبل نجاح البطولة العالمية واجرائها في افضل الحالات والظروف قبل البدء خلال الايام المقبلة في استقبال الضيوف والزوار والوافدين والمنتخبات المشاركة.
وستقام مباراتا الافتتاح والختام ومباريات المنتخب التونسي في قاعة رادس الدولية قرب العاصمة التونسية ، وتسع القاعة لنحو 14 الف متفرجوتم تجهيزها باحدث التقنيات الى جانب توسعة وتحديث القاعات الاربع الاخرى التي ستجري عليها مباريات البطولة وهي القصر الرياضى بالمنزه في العاصمة تونس ايضا وقاعات سوسة ونابل بالساحل الشرقي وبنزرت بالشمال التونسي.
يذكر ايضا ان عملية بيع التذاكر عبر شبكة الانترنت قد انتهت يوم امس الاحد وذلك بعد تمديد المهلة 10 ايام اضافية نتيجة ما عرفته هذه العملية من اقبال جماهيري واسع في تونس وخارجها وفقا للجنة المنظمة.
وتضم المجموعة الاولى الدانمارك وفرنسا وتونس واليونان وانغولا وكندا فيما تضم المجموعة منتخبات سلوفينيا وروسيا وتشيكيا وايسلندا والجزائر والكويت.
والثالثة ضمت منتخبات كرواتيا حاملة اللقب والسويد واسبانيا والارجنتين واليابان واستراليا، اما المجموعة الرابعة فتضم المانيا وصربيا والنرويج ومصر والبرازيل وقطر .