قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبدالله زقوت من غزة: كشف عصام قشطة رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، أنه بدأ فعلياً بوضع تصوراً خاصاً للمنتخبات الوطنية الفلسطينية لكرة القدم التي سيشرف عليها المدير الفني الجديد للمنتخب عزمي نصار .
و أوضح قشطة لـ " إيلاف " ، أن تصوره يتضمن تعيين أجهزة فنية مساعدة للمدرب نصار تسانده في إشرافه على منتخبات الشباب ، و الناشئين ، و البراعم بالإضافة إلى المنتخب الأول ، مشيراً إلى أنه كلف رسمياً من قبل الاتحاد بإعداد هذا التصور .
و أشار رئيس لجنة المنتخبات إلى أن تعيين الأجهزة الفنية أو الإدارية التي ستكون برفقة المدرب الجديد ، يأتي بشكل خالص من خلال التنسيق مع أعضاء لجنة المنتخبات بشقيها في الضفة الغربية و قطاع غزة ، مؤكداً بأنه أجرى اتصالات كثيرة مع نظيره في الضفة الغربية علاء حالوب من أجل الخروج بالتصور النهائي و عرضه على الاتحاد لاقراره في الاجتماع المقبل .
و طالب قشطة كافة أعضاء الاتحاد و الرياضيين ، و الإعلاميين الفلسطينيين ، بضرورة تضافر الجهود من أجل الارتقاء بالكرة الفلسطينية ، معتبراً أن التعاقد مع المدرب عزمي نصار خطوة في الاتجاه الصحيح لتطوير الكرة الفلسطينية.
يشار هنا إلى أن أبرز الأسماء المطروحة لتولي مسؤولية الجهاز الاداري للمنتخب الفلسطيني حسن صلاح الذين عين سابقا في هذه المهمة على رأس المنتخب الفلسطيني ، و من قبلها في فريق الأقصى ، بالإضافة إلى غسان عبدالغني الذي عمل مع المدرب عزمي نصار إبان توليه تدريب المنتخب الفلسطيني قبل نحو ستة أعوام .