القاهرة: يلتقي مساء يوم الاربعاء فريقا الكويت الكويتي ومولودية الجزائر بالكويت في اليوم الاخير للجولة الثانية لدور 16 بدوري ابطال العرب لكرة القدم. ويسعى الالماني ثيو بوكير المدير الفني الجديد للكويت الكويتي في اول اختبار عربي له مع فريقه الجديد الى اثبات ذاته وتكرار انجازه السابق مع الاسماعيلي المصري والذي وصل به الى المباراة النهائية في دوري ابطال العرب في نسخته الاولى العام الماضي.

ووضع بوكير خطة هجومية للكويت مستغلا عامل الارض والجمهور ويعتمد فيها على اوراقه الرابحة المتمثلة في هداف الفريق بشار عبد الله ومعه طلال يوسف ووليد علي كما يعتمد في خط الوسط على خبرة لاعبه عادل عقلة. وفي المقابل يأمل مولودية الجزائر بقيادة مدربه الفرنسي جون بول رابيبي في تعويض هزيمته في الجولة الاولى على يد الزمالك المصري ويسعى الى تحقيق فوزه الاول ليبقى في دائرة الترشيحات للصعود الى دور الثمانية. وشهد الجهاز الفني للمولودية تعديلا بعد ان اصر المدير الفني الفرنسي على ابعاد المدرب المساعد يوسف فرحي ومدرب اللياقة البدنية رزوق يعيش وتفويض الادارة بتعيين اخرين.

ويحتل الفريقان الكويت والمولودية المركزين الثالث والرابع في المجموعة الاولى وليس لهما أي رصيد من النقاط. كما يلتقي مساء الاربعاء بمدينة المحلة الكبرى فريقا غزل المحلة المصري ووفاق سطيف الجزائري في اطار مباريات الجولة الثانية لدور 16 بدوري ابطال العرب. وقال شريف الخشاب المدير الفني لغزل المحلة ان المباراة "لا تقبل القسمة على اثنين ونسعى لاحراز هدف مبكر يريح اعصاب الجماهير ويضعف معنويات الفريق الضيف." واضاف لرويترز "من المهم ان نعوض هزيمتنا في الجولة الاولى امام الاهلي القطري. والفوز على وفاق سطيف يمنحنا الفرصة للدخول بقوة في المنافسة على تذكرتي الصعود لدور الثمانية."

وفي المقابل يسعى وفاق سطيف الى تضميد جراحه بعد خروجه مبكرا من دور 32 ببطولة كأس الجزائر ويأمل تعويض الاخفاق بتحقيق الفوز في بطولة العرب والاستمرار في الادوار التالية. ويستضيف الوداد البيضاوي المغربي مساء يوم الاربعاء ايضا اهلي جدة السعودي. ويسعى الفريقان الى تحقيق الفوز والقفز على صدارة المجموعة الرابعة التي يتصدرها نصر حسين داي الجزائري عقب فوزه مساء يوم الاثنين على البنزرتي التونسي في الجولة الثانية 3-صفر. واختار البرازيلي جينينو المدير الفني للاهلي السعودي اربعة لاعبين جدد ضمن قائمته العربية لخوض مباراة الوداد وهم تيسير ال نتيف وحسن يماني وعلى التركي وماجد ابو يابس. ويسعى الوداد الى انتهاز فرصة اقامة المباراة على ارضه ووسط جماهيره لتحقيق الفوز.