قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحرز فريق غازي أنتب التركي لقب بطولة الاهلي المصري الدولية الودية لكرة القدم بعد فوزه على الترجي الرياضي التونسي بضربات الجزاء الترجيحية 4/3 بعد أن تعادلا 1/1 في الوقت الاصلي من المباراة النهائية للبطولة التي اقيمت مساء الثلاثاء على ملعب المقاولون العرب (شرق القاهرة).
انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين 1/1 ،سجل البلغاري لازاروف هدف غازي الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 32 ، بينما سجل الترجي هدف التعادل بوساطة اللاعب عصام جمعة في الدقيقة 37.
وسيطر فريق الترجي على الشوط الاول سيطرة شبه كاملة وسجل الفريق التركي هدفا عكس سير اللعب واضاع مراد المالكي مهاجم الترجي اخطر فرصة في الدقيقة 20 ، وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات واتسمت المباراة بالودية والاثارة حيث حاول كل فريق تحقيق الفوز وكانت فرص الترجي هي الاخطر واضاع اللاعب ايدا هدفين وبعد انتهاء المباراة بالتعادل لجأ الفريقان الى ركلات الجزاء الترجيحية وسجل لاعبو الترجي كمال الزعيم ووليد يكن وجوهر المنارى ثلاث ضربات وأضاع كل من معين شعباني وعصام جمعة ضربة جزاء.
وسجل لاعبو جازييت سبور اربع ضربات جزاء وسجلها لازاروف ورياض البوعزيزي وادراك واوزباي ليفوز 4/3.
وفاز الليبي الدولي طارق التائب نجم الفريق التركي بكأس احسن لاعب في البطولة وفاز أسامة حسني لاعب الاهلي بكأس هداف البطولة برصيد أربعة أهداف.