عبد الله الدامون من الرباط: يعتزم حارس ريال مدريد إيكير كاسياس هذا المساء الاستمرار في محاولة نزع شوكة كبيرة من حلقه خلال اللقاء الذي سيجمع فريقه مع فريق ريال بلد الوليد من أندية الدرجة الثانية في إطار الدور الثالث من منافسات كأس الملك.

وشوكة كاسياس هي كما سماها رغبته في الفوز بكأس الملك بعد أن فاز من قبل رفقة الريال بكؤوس عصبة الأبطال الأوروبية والبطولات الإسبانية وكؤوس القارات وغيرها من المنافسات، لكنه في حاجة اليوم لكي يؤثث أرشيفه الخاص بالكأس الذي ينقصه وهو كأس الملك.

و عبركاسياس عن مرارته من وجود هذه الشوكة في حلقه حين قال إنه يريد انتزاعها إلى الأبد. وقال كاسياس إنه لعب مباراتين لنهاية كأس الملك من قبل وخسرهما، لذلك سيحاول هذه السنة أن يظفر بها لكي يحقق إحدى أكبر أمانيه.وأضاف على موقع فريقه على الأنترنيت أن "ريال مدريد لم يفز منذ مدة بكأس الملك وحان الوقت هذا العام لفعل ذلك".

وكان كاسياس صاحب الفضل الأساسي لتجنيب فريقه مرارات الهزائم خلال الدورات الأخيرة من البطولة الإسبانية، خصوصا خلال مباراة الأحد الماضي أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة حين صد كرات مستحيلة وتحول إلى بطل حقيقي في عيون أنصار الفريق.

وكان ريال مدريد انتصر في مباراتيه الأخيرتين في البطولة وقلص الفارق مع نادي برشلونة إلى سبع نقاط بعدما وصل في السابق إلى ثلاثة عشر نقطة.

وتعاقد ريال مدريد مع المدرب البرازيلي فانديرلاي ليكسمبورغو قبل ثلاثة أسابيع أبان فيها عن تغيرات واضحة واستعاد حماسه للمنافسة على لقب البطولة.