أحمد الخشاب من القاهرة: فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة المصري نقطتان غاليتان بتعادله سلبيا مع مضيفه وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب الغزل ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدوري أبطال العرب.

وبذلك يضع الفريقان أولى نقاطهما بالمجموعة بعدما خسرا في الجولة الأولى أمام الاهلي القطري واتحاد جدة ، حيث خسر المحلة بهدفين نظيفين أمام الاهلي بالدوحة ، وبدوره خسر سطيف بنفس النتيجة أمام الاتحاد السعودي بجدة.

وكانت مباراة الاهلي القطري والاتحاد السعودي التي اقيمت مساء الثلاثاء انتهت بفوز الفريق القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد 3 نقاط واخيرا المحلة وسطيف في المركزين الثالث والرابع.

وفي مباراة اخرى فاز مولودية الجزائر بهدف نظيف على مضيفه الكويتي الكويتي ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى بهدف سجله المحترف المالي سيدي بيه.

وبذلك يضع مولودية الجزائر أول ثلاث نقاط برصيد ليتساوى مع الزمالك المصري في رصيد النقاط ولكن الزمالك يتفوق بفارق الأهداف ، بينما ظل الكويت في المركز الرابع والأخير بدون نقاط ، ويتصدر الصفاقسي حامل اللقب المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتالين بملعبه على الكويت والزمالك.