قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وصلت المفاوضات بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني إلى لحظات حاسمة ومتقدمة بشأن ضم اللاعب فيرناندو موريانتيس إلى الفريق الإنجليزي.

وقالت مصادر من ليفربول إن إدارة الفريق رفعت قيمة العرض المقدمة إلى الفريق الإسباني من ستة ملايين أورو إلى تسعة ملايين، وأن ريال مدريد صار مهتما أكثر بهذه الصفقة.

وأضافت هذه المصادر أن اللاعب الإسباني موريانتيس صار يضع رجليه معا في فريق ليفربول وأن التحاقه بالفريق صار مسألة وقت فقط.

ولم يعد موريانتيس يشارك بكثافة في تداريب ريال مدريد في انتظار أن يتم الحسم في الإجراءات الأخيرة لهذا العقد.

وقال موريانتيس مازحا بسخرية مرة في آخر تصريحاته الصحافية "سأذهب إلى إنجلترا لأنعم ببعض أشعة الشمس لأنها في إسبانيا لا تشرق إطلاقا". وكان اللاعب يعني بذلك عدم إشراكه في أغلب مباريات الفريق حيث يظل ملازما لدفة الاحتياط في انتظار إصابة لاعب ما.

ومن المرتقب أن يبدأ موريانتيس اللعب في ليفربول قريبا لأن الفريق الإنجليزي يعاني من إصابة عدد من لاعبيه الأساسيين ويرغب في تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جيدين لمواجهة الدور الثاني من البطولة الإنجليزية.

وكان ليفربول الذي يدربه الإسباني رفاييل بينيتيث يرغب منذ مدة في ضم اللاعب موريانتيس إلى صفوفه، غير أن إداريي الفريق الإسباني رفضوا ذلك بحجة أن موريانتيس سيكون لاعبا أساسيا في الفريق، وهو الشيء الذي لم يتحقق إلى الآن.