القاهرة: قرر مجلس إدارة النادى الاهلى المصري في إجتماعه مساء الأربعاء برئاسة حسن حمدى تشكيل المكتب التنفيذى للنادى برئاسة محمود الخطيب نائب رئيس النادى , وعضوية الدكتور محمود باجنيد أمين الصندوق وهشام سعيد ومحمد عبد الوهاب وياسين منصور , أعضاء مجلس الإدارة.

كما قرر المجلس تشكيل لجنة كرة القدم بالنادى برئاسة حسن حمدى وتضم محمود الخطيب والكابتن طارق سليم وتفويضها في كافة شئون الكرة , وتعرض قراراتها على مجلس الإدارة. وقرر مجلس الإدارة تفويض حسن حمدى رئيس النادى في كافة المسائل العاجلة وعرضها على مجلس الإدارة كما قرر تفويض مدير عام النادى في التوقيع على كافة العقود التى تتم بين النادى وبين الشركات والمؤسسات والجهات المختلفة وكذلك بين النادى واللاعبين.

وقرر مجلس الإدارة تجديد تعيين محرم الراغب مديرا عاما للنادى واللواء محمود علام مديرا لفرع النادى بالجزيرة ومجدى فريد مساعد مدير عام النادى وحسن مسعود مديرا لفرع النادى بمدينة نصر واللواء أحمد بكر مديرا عاما مساعدا للنادى. كما قرر المجلس تشكيل لجنة شرفية للاعداد لاحتفال النادى في عام 2007 بمرور مائة عام على انشائه، وتعيين ابراهيم المعلم نائب رئيس النادى السابق رئيسا للجنة التنفيذية العليا لتنظيم هذا الاحتفال بالتنسيق مع اللجنة الشرفية التى تضم الفريق أول عبد المحسن كامل ومحمد عبده صالح الوحش رئيسى النادى السابقين وحسن حمدى رئيس النادى الحالى.