قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عبدالله زقوت من غزة : أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أنه سيعاد سحب قرعة كأس فلسطين لكرة القدم ( كأس الرئيس ياسر عرفات ) ، التي سحبت قبل يومين في ستاد الدرة بدير البلح ( وسط قطاع غزة ) .

وعزا الاتحاد في بيان صحافي حصلت " إيلاف " على نسخة منه ، هذا القرار إلى الخطأ الفني الذي وقعت فيه لجنة المسابقات التابعة للاتحاد ، و التي قدمت شرحاً مفصلاً حول ملابسات القرعة و الخطأ الفني الذي وقع أثناء إجرائها ، لذلك قرر إعادتها لتقام في الثامن عشر من الشهر الجاري في مقر نادي فلسطين بمدينة غزة .

و تقام بطولة هذا العام بنظام خروج المغلوب من مباراتين من الدور التمهيدي و حتى المباراة النهائية ، حيث سيتم توزيع اللائحة الداخلية على جميع الأندية الأعضاء المشاركين في البطولة ، كما سيعتمد توزيع الأندية المشاركة على نتائج آخر بطولة كأس نظمها الاتحاد و هي بطولة عام 2003 م .

و كان موعد البطولة مقررًا في الرابع عشر من الشهر الجاري ، قبل أن يتم تأجيلها لمدة شهر واحد فقط ، نزولاً عن رغبة ( 13 نادياً ) من المنطقة الوسطى التي طالبت بالتأجيل بسبب عدم استعدادها الجيد للبطولة ، بالإضافة إلى عدم جاهزية ملعبها الرئيسي في المنطقة .

و في نفس الإطار ، قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اعتماد شعار خاص ببطولة الكأس ، و يجسد هذا الشعار ( كوفية ) الرئيس ياسر عرفات كونها تقام تخليداً للرئيس الراحل ، و يكون الشعار على شكل مجسم بقاعدة مكونة من ألوان العلم الفلسطيني .