قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت مصادر صحافية إيرانية عن وجود اتصالات جدية بين الاتحادين الايراني و نظيره الكوري الجنوبي من أجل الاتفاق على إقامة مباراة دولية بين منتخبي البلدين يخصص ريعها لصالح ضحايا التسونامي الذي ضرب سواحل بلدان جنوب آسيا ، و أسفر عن مقتل أكثر من ( 150 ألف شخص ) .
و نقل موقع إيران مانيا على شبكة الانترنت عن مسؤولين في الاتحاد الإيراني قولهم أنهم ينوون إقامة مباراة مع الكوريين ، و في حال تعذر الاتفاق معهم ، سيتم اللجوء للاتحاد الصيني من أجل مناقشة إمكانية إقامة هذه المباراة التي لم يعلن عن موعدها حتى الآن .
و يأتي تحرك الاتحاد الايراني لاقامة مباراة دولية ودية بعد أن أبدى المدير الفني الكرواتي للمنتخب الإيراني امتعاضه الشديد من مسؤولي الاتحاد الايراني بسبب عدم تنظيمهم لمباريات دولية كافية للمنتخب قبل دخوله الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم .
و قال : " داومت على الطلب من مسؤولي الاتحاد الإيراني خلال الشهرين الماضيين بتنظيم مباريات ودية دولية ، لكن الاتحاد على ما يبدو تجاهل الطلب ، و الآن لم يبقى لدينا سوى مباراة واحدة أمام البوسنة " .
وكان مقرراً أن يلتقي المنتخبان الإيراني ، الكويتي لكرة القدم في مباراة ودية دولية في السادس و العشرين من شهر كانون ثاني (يناير) الجاري على استاد أزادي في طهران ، ضمن استعدادات المنتخبين لمباريات الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 م , غير أن الاتحاد الكويتي طلب تأجيل هذه المباراة لتقام في شهر أيار ( مايو ) المقبل .