قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

العلي خالد من جدة : حسمت رسميًا إدارة نادي الهلال السعودي إنتقال لاعب وسط فريق الشباب عبداللطيف الغنام بعد ان حصلت على توقيع اللاعب بحضور رئيس نادي الشباب طلال ال الشيخ .وبذلك يصبح عبداللطيف الغنام لاعباً هلالياً لمدة أربع سنوات مقبلة مقابل 11 مليون ريال.

واعرب رئيس الهلال الامير محمد بن فيصل بن سعود في المؤتمر الصحافي الذي عقد بهذه المناسبة عن شكره وتقديره للادارة الشبابية التي وصفها بانها تطبق الاحتراف عمليًا كما شكر من دعم الصفقة واثنى رئيس الهلال على اللاعب الغنام مؤكدًا انه لاعب كبير ومكسب لفريق الهلال وخص رئيس الهلال بالشكر عضو شرف الهلال الامير فيصل بن سعود بن محمد والده واكد ان ما قدمه لناديه حتى الان 17 مليون ريال ورغم تحفظه على عدم الافصاح عن نفسه" ولكني اريد ان اذكر الحق وانسبه لاصحابه واشكره جزيل الشكر على دعمه اللا محدود".

ومن جانبه قدم رئيس نادي الشباب طلال آل الشيخ الذي مثل ادارة الشباب في توقيع العقد شكره وتقديره للهلاليين مؤكدًا ان كرة القدم ليست فوزا وخسارة وانما خدمة الرياضة السعودية من اي موقع واهداف رياضتنا اسمى من الفوز والخسارة. وشكر آل الشيخ الامير فيصل بن سعود لدعمه الشباب بمليوني ريال مشيرا الى ان النادي يستثمر المبلغ بانشاء اي اكاديمية وغير ذلك.