قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد الخشاب من القاهرة: تنطلق يوم الخميس أول أيام عيد الأضحى المبارك مباريات الأسبوع الثامن عشر للدورى المصري الممتاز لكرة القدم ، المقبل حيث تقام ثلاث مباريات تجمع الاسماعيلى مع بلدية المحلة , وحرس الحدود مع الزمالك , وغزل المحلة مع انبى.
وتستأنف بقية مباريات الأسبوع يوم الجمعة فيلعب أسمنت السويس مع الاتحاد , والترسانة مع المنصورة ,وطلائع الجيش مع أسمنت أسيوط وأخيرا قمة الأسبوع بين الاهلي والمصري البورسعيدي.
وكانت مباريات الاسبوع السابع عشر انتهت مساء الاحد ، حيث واصل الاهلى
تصدره للبطولة وبقى له 10 نقاط على حصد البطولة رسميا بعد فوزه على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل لا شئ ليصل الاهلى الى النقطة الحادية والخمسين ويتجمد رصيد الاتحاد عند 14 نقطة.
وفى هذه المباراة أيضا حقق النادى الاهلى رقما قياسيا جديدا بالفوز فى 21 مباراة متتالية فى الدورى , و 17 مباراة متتالية فى موسم واحد. وتعادل الزمالك (الوصيف) مع طلائع الجيش بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الزمالك الى 30 نقطة وطلائع الجيش الى 21 نقطة يحتل بها المركز السابع.
وارتفع مستوى التهديف فى هذا الاسبوع ليصل الى 19 هدفا بنسبه 7ر2 هدف لكل مباراة.. ويتصدر قائمة الهدافين مجدى عبد العاطى لاعب انبى برصيد 10 أهداف ثم لاعب الزمالك عبد الحليم على برصيد 9 أهداف ثم عماد متعب مهاجم الاهلى برصيد 8 أهداف.