قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أعلنت الخطوط الجوية القطرية رعايتها لبطولة قطر للجولف 2005 التي ستقام في نادي الدوحة للجولف يومي 27 و 28 كانون ثان (يناير) الحالي وذلك بموجب اتفاق وقعه اليوم كل من نائب مدير اتحاد قطر للجولف ومدير لجنة البطولة مبارك المهندي و عاطف فراج مدير مبيعات الخطوط الجوية القطرية.

ومن المتوقع ان تستقطب البطولة زهاء 132 لاعباً محترفا في آسيا وأوروبا. اذ تأكدت في هذه المرحلة مشاركة كل من روس بين ودين روبرتسون بالإضافة إلى 23 لاعباً محترفاً و109 من الهواة. وسيتوافد اللاعبون من جميع أنحاء العالم ممثلين 23 دولة تشمل نيوزلندا وأستراليا وإنجلترا وأمريكا وكندا وفرنسا". وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية ان المساهمة في رعاية البطولة جزء من واجبات الشركة نحو المجتمع كون البطولة ستسلط الضوء على مكانة دولة قطر الآخذة بالنمو كمحفل دولي على الصعيد الرياضي لما توفره من ملاعب ومرافق رياضية ذات مقاييس عالمية.
وأضاف الباكر "تفخر القطرية برعايتها لهذه البطولة التي ستعقد على أرض ملاعب الدوحة للجولف. ويسعدنا تقديم الدعم المستمر للفعاليات الرياضية كبادرة تؤكد التزامنا بدعم الفعاليات والنشاطات التي تجري في مجتمعنا على أرض دولة قطر وحول العالم." ويشار إلى أنه سيتم الإعلان عن الفائزين في حفل كبير لتوزيع الجوائز مساء يوم الجمعة الموافق 28 كانون ثان الحالي.