قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

*انطلاق مباريات الأسبوع السابع للدوري الإماراتي
دبي: تنطلق مساء اليوم مباريات الاسبوع الحادي عشر من الدوري الاماراتي اذ ستقام اليوم جميع ميباريات الاسبوع دفعة واحدة وسط اجواء تختلف قليلا عن تلك التي كانت سائدة الاسبوع الماضي الذي شهد زلزالا لفرق القمة انتهى بهزيمتين للجزيرة المتصدر ووصيفه الوحدة . كذلك يلعب اهلي دبي اليوم اولى مبارياته تحت قايدة مدربه الجديد القيم فوزي التعايشة بعد اقالة بيلاتشي عقب مباريات الجولة الماضية.

على استاد محمد بن زايد في العاصمة يلتقي الجزيرة مع الشارقة في لقاء يأمل فيه الاول استدراك موقفه على غرار النموذج البرشلوني الذي عاد للفوز بعد هزيمة واحدة كيلا يبدأ موسم نزيف النقاط وهي عادة الجزيرة طوال السنوات الماضية التي اضاعت عليه لقب الدوري عدة مرات. الجزيرة لقي في الجولة الماضية خسارته الاولى في دوري هذا الموسم امام الخليج احد فرق الذيل ويسعى اليوم لتجاوز آثار الخسارة العابرة الذي يحتاج للخروج بنقاط مباراة اليوم كاملة اما الشارقة فحقق في الجولة الماضية الفوز على دبي هو الاول له منذ الاسبوع السادس ليقلص الفارق بينه وبين الصدارة إلى ثمان نقاط . الشارقة في المركز السابع برصيد 15 نقطة فيما يحتل الجزيرة مقدمة الجدول ب 23 نقطة.

ويلتقي فريق العين الذي تلقى ضربة موجعة باصابة مهاجمه الاساسي ابو بكر سانجو واضطراره للابتعاد عن الملاعب لمدة شهر كامل مع فريق دبي على ملعب الاخير، دبي المركز الاخير برصيد خمس نقاط بعد سلسلة من الهزائم المتتالية اخرها في الجولة الماضية امام الشارقة ويحمل الفريق عدد من الارقام السلبية مثل اضعف خط هجوم و ثاني اضعف خط دفاع اما العين فقربه فوزه على ضيفه الامارات الاسبوع الماضي من الجزيرة والوحدة اذ رفع رصيده الى 19 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر الا انه لم يقدم المستوى المتوقع منه حتى الان رغم تغيير المدرب والاستعانة بخدمات التشيكي ماتشالا.

وفي خور فكان يستقبل الخليج المنتفض والمنتعش بفوزه على المتصدر، فريق الاهلي المجدد في مباراة يسعى من خلالها اصحاب الارض الى مواصلة صحوتهم فيما سيحاول الاهلي البحث عن بداية جديدة له تعيده الى مكان قريب من منصة التتويج. الخليج في المركز 13 برصيد 7 نقاط والاهلي في المركز الخامس برصيد 16 نقطة. و في الخامسة من مساء اليوم يستضيف الشباب على ملعبه في استاد مكتوم بن راشد الظفرة في لقاء صعب للفريقين بعد ان تمكن الشبابيون من الفوز على الشعب في عقر دار الاخير الاسبوع الماضي. الشباب في المركز السابع مكرر مع الشارقة برصيد 15 نقطة اما الظفرة الذي يعاني منذ عدة اسابيع فاستقر في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط. وفي المباريات الاخرى يستقبل اتحاد كلباء العاشر برصيد 9 نقاط الوصل التاسع (12 نقطة) ويحل النصر سادس الترتيب برصيد 16 نقطة ضيفا على الامارات صاحب المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط .

ويشهد استاد آل نهيان في العاصمة ابو ظبي قمة الاسبوع التي تجمع بين فريقي الوحدة الثاني والشعب الرابع اللذين حققا الاسبوع الماضية نتائج مخيبة للآمال اذ مني الوحدة بخسارة ثقيلة امام مضيفه النصر بثلاثة اهداف مقابل هدف، بينما خسر الشعب على ارضه وبين جماهيره امام الشباب 2-1.
وسيحاول الوحدة الذي يعود الى ارضه التي تقوى شوكته عليها عادة مصالحة جماهيره، وتحقيق انتصار يحافظ به على موقعه وانتظار خسارة للجزيرة المتصدر.