قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد الخشاب من القاهرة: فاز فريق حرس الحدود على الزمالك بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس أول أيام عيد الأضحى المبارك ضمن الاسبوع الثامن عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الحرس الى 29 نقطة بينما يتجمد رصيد الزمالك عند 30 نقطة ، بدأ حرس الحدود المباراة بالهجوم مع تأمين الدفاع وتمكن من شن العديد من الهجمات على مرمى الزمالك من على الاجناب ومن العمق وسجل هدف المباراة الوحيد من هجمة منظمة حيث وصلت الكرة إلى المهاجم عبدالحميد بسيوني لعبها على يسار عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك في الدقيقة 34.
وفي الشوط الثاني حاول الزمالك أن يهاجم وعابه البطء وكثرة التحضير للهجمات في وسط الملعب والثغرات فى الدفاع وواصل الزمالك الهجمات وتصدى القائم لقذيفة من وائل القباني قبل النهاية بدقيقتين وفي المقابل اعتمد الحرس على الدفاع للحفاظ على الهدف لتنتهي المباراة بفوز الحرس.
وفي مباراة ثانية فاز الاسماعيلى على ضيفه بلدية المحلة بهدف نظيف ليصعد إلى المركز الثاني منفردا بعدما ارتفع رصيده إلى 32 نقطة متفوقا على الزمالك الثالث بفارق نقطتين , سجل يوسف جمال هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 من المباراة التي اقيمت على ملعب الاسماعيلية.
وبهذا الفوز .. ارتفع رصيد الاسماعيلي إلى 32 نقطة احتل بها المركز الثاني بعد هزيمة الزمالك من حرس الحدود وتوقف رصيده عند 30 نقطة , بينما توقف رصيد البلدية عند 15 نقطة.
وفي إطار مباريات الاسبوع نفسه , حصد غزل المحلة ثلاث نقاط غالية على طريق النجاة من الهبوط بعد فوزه على انبى بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب غزل المحلة، سجل هشام سعيد هدف الفوز في الدقيقة 35 ، بهذه النتيجة ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 21 نقطة وتوقف رصيد انبى عند 29 نقطة.ومن المقرر أن تستأنف بقية مباريات الاسبوع يوم الجمعة حيث يلعب أسمنت السويس مع الاتحاد , والترسانة مع المنصورة , طلائع الجيش مع أسمنت أسيوط والاهلي المتصدر مع المصري.