قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عمان : علمت "إيلاف"، أن نادي الهلال السعودي قد دخل على خط التفاوض مع نادي القادسية الكويتي، من أجل الظفر بتوقيع عقد مع مهاجم النادي الكويتي بدر المطوع، الذي يعتبر أصغر مهاجم دولي في تاريخ الكرة الكويتية، وساهم مساهمة فعالة خلال الشهور الماضية في إعادة الحيوية لخط هجوم المنتخب الكويتي خاصة خلال التصفيات التمهيدية لكأس العالم، حيث تأهل الأزرق الكويتي الى التصفيات الحاسمة التي تنطلق في التاسع من الشهر المقبل.

وقالت مصادر كويتية مقربة من نادي القادسية الكويتي، أن اللاعب الكويتي المطوع قد تلقى عروضا من ثلاث أندية خليجية بارزة لضم المطوع، إلا أن التفاهمات المبدئية كانت تنهار عند مناقشة الأمور المالية للعقد المنوي ابرامه. وأكدت تلك المصادر، أن أندية العين الإماراتي والريان القطري والهلال السعودي تقدموا بطلبات للقادسية الكويتي لضم المهاجم الدولي الواعد الذي اختاره المدرب الجديد للمنتخب الكويتي بوب سلوبودان، كمهاجم أساسي في تشكيلة المنتخب الكويتي.

واللاعب المطوع، هو من مواليد عام 1986 ، ولايحبذ فكرة الإحتراف في الوقت الراهن، كما نقلت الصحف الكويتية مؤخرا عنه، بل يطمع الى التركيز مع منتخب بلاده للعب الى جوار اللاعبين العالميين خلال مواجهات المنتخب الكويتي خلال نهائيات كأس العالم، إذا ماقدر للأزرق الكويتي التأهل الى نهائيات مونديال ألمانيا 2006.