قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد الخشاب من القاهرة: نجح النادي المصري البورسعيدي في إيقاف إنتصارات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تعادلهما سلبيا في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة في ختام مباريات الأسبوع الثامن عشر للدوري المصري الممتاز.
وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 52 نقطة في المركز الأول، وبدوره يرتفع رصيد المصري إلى 21 نقطة يحتل بهم المركز الثامن.
جاءت المباراة مثيرة وحماسية من أصحاب الأرض حتى خروج حسن مصطفي لاعب وسط الأهلي من الملعب قبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق بعدما أشهر الحكم في وجهه الكارت الأحمر لحصوله على الإنذار الثاني، وأكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين فقط ولكن لم يظهر عليه التأثر من النقص العددي.
وفي الشوط الثاني واصل الاهلي هجومه المتواصل ولكن الدولي نادر السيد حارس المصري وقف لهجمات الاهلي بالمرصاد لتنتهى المباراة بالتعادل السلبي ليفقد الاهلي أول نقطتين بالموسم الحالي.
وفي مباراة ثانية فاز طلائع الجيش على أسمنت أسيوط بهدفين نظيفين ، ليرتفع رصيد طلائع الجيش الى 24 نقطة ويتوقف رصيد اسمنت اسيوط عند 20 نقطة.
انتهى الشوط الاول بتقدم الجيش بهدف سجله بابا اركو فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .. وفى الشوط الثانى اضاف عبد الستار صبرى الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 23.
وتعادل الترسانة مع ضيفه المنصورة بهدفين لكل منهما ، ليرتفع رصيد الترسانة
الى 17 نقطة والمنصورة الى 13 نقطة.
وعلى استاد السويس حقق الاتحاد السكندري فوزا غاليا على أسمنت السويس بهدف واحد مقابل لاشىء سجله تشيرنو فى الدقيقة 10 من الشوط الاول ليرفع الاتحاد رصيده الى 17 نقطة ويتقدم خطوة للامام نحو منطقة الامان ويتوقف رصيد أسمنت السويس عند 23 نقطة.