قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عبدالله زقوت من غزة : أعلن نادي ادميرا واكر النمساوي أنه ينوي التعاقد مع مهاجم منتخب إيران و نادي صباباتري علي دائي الذي أصبح أول لاعب في العالم يتخطى حاجز المئة هدف مع أي منتخب .

و يدرس النادي النمساوي الذي يملكه رجل أعمال إيراني ، إمكانية التعاقد مع هداف العالم دائي ، بعد نجاح النادي في التعاقد مع الدولي الايراني مهدي باش زاده .

على صعيد آخر، أوعز الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى برنامج فوتبول مونديال لإنتاج أربعة حلقات عن اللاعب الإيراني علي دائي ، حيث سيتم البدء بتسجيل الحلقات في أكثر من ( 140 بلداً ) ، و هي تلك البلدان التي سجل فيها دائي أهدافه ، بالإضافة إلى مقابلة مع مدرب المنتخب الايراني الكرواتي برانكو ايفانوكوفيتش .

و في بادرة لتكريم هداف العالم ، قال الاتحاد الدولي لتأريخ و إحصائيات كرة القدم أنه صمم كأس سيقدم إلى علي دائي كونه أول لاعب دولي يسجل أكثر من مائة هدف في مباريات منتخبه .

و أوضح الاتحاد الدولي أنه سيرسل الكأس إلى الاتحاد الايراني لكرة القدم الذي سيقدمها لدائي أثناء مباراة منتخب إيران و البحرين ضمن مباريات الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2006 م ، و التي ستقام في التاسع من الشهر المقبل في البحرين .