أحمد الخشاب من القاهرة: قرر الجهاز الفنى والادارى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإهلي المصري إيقاف محمد شوقى لاعب وسط الفريق مباراتين وخصم مبلغ مالى كبير من مستحقاته.

جاء ذلك بعد التحقيق الذى جرى مع اللاعب بمعرفة الجهاز الفنى والادارى لكشف أسباب تخلفه عن أداء التدريبات خلال الايام الماضية وسفره المفاجىء الى إنجلترا للإختبارات بنادى كريستال بالاس الانجليزى.

واعتذر شوقى عما بدر منه وتعهد بعدم تكرار هذا التصرف فى المستقبل .. واشار الى أنه كان قد إعتمد فى سفره الى إنجلترا على الموافقة المبدئية للجهاز الفنى والادارى للاهلى على الاختبار بالنادى الانجليزى ولكن بعد مباراة المصرى فى الاسبوع ال 18 للدورى.

واضاف شوقى في تصريحات أبرزتها صحيفة المساء المصرية يوم الأحد أنه تعرض لضغوط مكثفة للسفر فى هذا التوقيت المتفق عليه مع مسئولى كريستال بالاس للاختبار هناك .. لكن نظرا لرفض الاهلى رسميا إجراء اية إختبارات لاى من لاعبيه فى هذا التوقيت وهو ما أبلغت به إدارة النادى مسئولى كريستال بالاس فى مكاتبات رسمية لذا فإنه إستجاب وعاد الى القاهرة بأقصى سرعة ووضع نفسه تحت تصرف مسئولى الجهاز الفنى والادارى بالاهلى.

وبدوره أوضح حسام البدري المدرب العام للفريق أن الجهاز الفنى والإدارى راعى فى عقوبة شوقى عدة أمور سلوك اللاعب المتميز منذ إنضمامه للاهلى الموسم قبل الماضى وعدم إثارته أية مشكلة والتزامه داخل وخارج الملعب ، بالاضافة لإعتماد اللاعب فى سفره الى إنجلترا على الموافقة المبدئية للجهاز الفنى والادارى على الاختبار بنادى كريستال بالاس لكن بعد مباراة المصرى البورسعيدي وكذلك التزامه بالعودة سريعا الى
القاهرة فور علمه بإعتراض الاهلى رسميا على إجراء أية إختبارات فى الوقت الحالى وأخيرا تقديمه إعتذارا مكتوبا للجهاز الفنى والادارى.