أحمد الخشاب من القاهرة: يلتقي فريق الأهلي المصري يوم الاثنين على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة مع فريق رابيد فيينا النمساوي وديا في اطار استعداد الفريق لمباريات الدوري المحلي الذي يتصدره برصيد 52 نقطة بعد انتهاء مباريات الأسبوع الثامن عشر من المسابقة.
يسعي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لاعادة ترتيب الأوضاع داخل الفريق استعدادا للقاء بلدية المحلة القادم في الدوري المحلي ضمن لقاءات الأسبوع الـ 19 والذي سيتوقف الدوري في أعقابه لمدة 10 أيام
لاقامة مباراتين وديتين للمنتخب القومي أمام كوريا وبلجيكا ضمن استعداداته لتصفيات كأس العالم ونهائيات كأس الأمم الأفريقية ويستأنف مرة أخري بالأسبوع الـ 20 أسبوع لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.
يخوض الجهاز الفني للأهلي مباراة بطل النمسا بهدف تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة المصري البورسعيدي الاخيرة التي شهدت التعادل الأول للفريق الذي حقق 17 فوزا متتاليا في البطولة المحلية وأضاع خلالها عدد قياسي من الأهداف.
ويركز الجهاز الفني في مباراة الاثنين علي تجهيز بدلاء الثنائي محمد شوقي الموقوف بقرار من الجهاز وحسن مصطفي المطرود في لقاء المصري.
يذكر أن الاهلي يتصدر المسابقة المحلية بفارق 20 نقطة عن الإسماعيلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة.