الرياض: في مباراة هامة على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة (غرب) السعودية يلتقي مساء اليوم الاثنين فريق الأهلي السعودي مع نظيره فريق نصر حسين داي الجزائري في إطار مباريات المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال العرب (الفسحة الثانية).
يدخل فريق الأهلي هذا اللقاء بعد أن خاض مباراتين في الجولتين السابقتين حصد من خلالها نقطتين، حيث حل ضيفا في المباراة الأولى على فريق البنزرتي التونسي واستطاع لاعبو الأهلي تقديم مستوى جيد في هذا اللقاء الذي انتهت نتيجته بالتعادل السلبي بين الفريقين. وفي اللقاء الثاني واجه الأهلي فريق الوداد المغربي على أرض الأخير وبين جماهيره، واستطاع أن يظفر بنقطة ثمينة بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

وقالت مصادر اهلاوية في جدة أن لقاء الأهلي مساء اليوم سيكون صعبا حيث سيواجه متصدر المجموعة فريق نصر حسين داي الجزائري فضلا عن النقص الكبير الحاصل في صفوف فريق الأهلي وغياب (10) لاعبين دفعة واحدة.. حيث سيغيب (منصور النجعي) حسين عبدالغني، تيسير الجاسم، وليد الجيزاني، طلال المشعل، روجيريو، نايف القاضي، علي العبدلي، كيم، بدواعي مختلفة تتعلق بانضمام أربعة لاعبين لمعسكر الوطني السعودي والإيقاف أو الإصابات. وتوقعت المصادر أن يبدأ لفريق الأهلاوي لقاء اليوم بتيسير آل نتيف لحراسة المرمى محمد الخليوي، هاشم الصبياني، حسن اليماني، ماجد أبويابس، حسن اليماني، صاحب العبدالله، فهد الزهراني، فوزي الشهري، صالح المحمدي، حسين التركي (كيم). أما فريق نصر حسين داي الجزائري فقد حصد (4 نقاط من خلال اللقاءين السابقين الذين خاضهما على أرضه وبين جماهيره.. حيث تعادل في اللقاء الأول مع الوداد المغربي بنتيجة (1-1)، وفي اللقاء الثاني حقق فوزاً كبيرا حين تغلب على فريق البنزرتي التونسي بثلاثة أهداف دون رد.