عبدالله زقوت من غزة: يستعد نادي شباب رفح للدفاع عن لقبه ، بعدما رفع وتيرة تدريباته تحت إشراف المدير الفني الجديد للفريق نايف عبد الهادي ، من خلال تدريبات شبه يومية يؤديها الفريق علي ملعب النادي الخرساني بسبب إغلاق ملعب رفح المعشب بمشاركة جميع لاعبي الفريق ، في ظل حالة الاستقرار التي تظهر داخل النادي الرفحي، استعدادا للمشاركة في بطولة الكأس .
و يريد شباب رفح الحفاظ علي لقبه الذي توج به قبل عامين ، حين يخوض بعد أسبوعين أولى مبارياته في كأس فلسطين لكرة القدم ( كأس الرئيس الراحل ياسر عرفات ) الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .
و يشارك في تدريبات الفريق كافة نجوم الفريق لعل أبرزهم أمين عبد العال ، وإسماعيل الخطيب ، وجمال الحولي ، وعبدالله سلامة ، وموسي أبو جزر .
والغريب في الأمر هو انتظام كابتن الفريق السابق خالد كويك ( 38 عاما ) بالتدريبات بعدما أعلن اعتزاله ، وكان ضمن الجهاز التدريبي السابق للفريق واتضح أن المدير الفني طالب مجلس إدارة النادي بضرورة إقناع خالد كويك بالعودة لصفوف الفريق في المرحلة المقبلة خاصة في ظل معاناة الفريق من غياب القائد في الآونة الأخيرة بالإضافة لعدم وجود البديل الكفء في مركز الليبرو .
ويركز عبد الهادي في تدريباته الرفع منن منسوب اللياقة البدنية للاعبين بالإضافة للتدريب علي بعض الجمل الخططية والتكتيكية .
يشار هنا إلى أن شباب رفح هو حامل لقب بطولة كأس فلسطين لكرة القدم ، و قد أسفرت قرعة البطولة الحالية عن ملاقاة شباب رفح للمجمع الاسلامي في الأدوار التمهيدية لبطولة الكأس .