قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

المنامة: يلتقي المتصدران حامل اللقب المحرق والنجمة في لقاء القمة الخاص مساء غد الاربعاء على استاد مدينة عيسى الرياضي وذلك في افتتاح منافسات المرحلة الرابعة من الدوري البحريني لكرة القدم. وتقام غدا ايضا مباراة اخرى بين المنامة (3 نقاط) والشباب (6 نقاط). وتعد مباراة المحرق (9 نقاط) والنجمة (9 نقاط) قمة مباريات المرحلة الرابعة حيث يسعى الفريقان الى الاسئثار بالصدارة لوحده. الفريقان هما الافضل منذ انطلاقة الدوري قبل ثلاثة اسابيع وقدما مستويات ثابتة وحققا ثلاثة انتصارات متتالية وتصدرا الدوري بجدارة.

ومن المتوقع ان تشهد المباراة منافسة حامية بينهما منذ انطلاقتها ورغبة كل فريق في الفوز وكسب نقاط المباراة والبقاء في المركز الاول. وسيغيب عن الفريقين اغلب نجومهما الدوليين وذلك لارتباطهم مع المنتخب الوطني الذي دخل استعداداته وتحضيراته للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم في المانيا عام 2006. وسيكون ابرز الغائبين في صفوف المحرق الحارس علي حسن وفوزي مبارك عايش وسيغيب من النجمة هدافه راشد جمال (5 اهداف) وعلي سعيد الشهابي.

وضمن المرحلة نفسها يلتقي يوم بعد غد الخميس فريقا الحالة (بدون اي نقطة) مع الاهلي (7 نقاط) والبسيتين (نقطة واحدة) مع الرفاع (6 نقاط).
وتختتم المرحلة يوم الجمعة القادم بلقاء واحد يجمع بين الرفاع الشرقي (بدون اي نقطة) مع البحرين (3 نقاط) على استاد النادي الاهلي بالماحوز.