وائ بيـروت: عقدت اللجنة الإدارية للإتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة لها في مقر الإتحاد وبرئاسة رئيسها ميشال طنوس وبحضور غالبية الأعضاء. وفي بداية الجلسة، تلا الأمين العام المحامي غسان فارس محضر الجلسة السابقة وصدق عليها بالإجماع، ثم انتقل الحاضرون إلى دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال وقرروا ما يلي:
1-تثبيت جميع نتائج بطولات لبنان للدرجة الأولى، الثانية والثالثة رجال.
2-الإطلاع على مداخيل مباريات الدرجة الأولى رجال للمرحلتين الأولى والثانية والبالغة 1295$.
3-أخذ العلم بكتاب نادي نجار عن انسحابه من بطولة لبنان للدرجة الثانية رجال.
4-شكر كل من الإتحادات المصرية، الإماراتية، الجزائرية، السورية والإتحاد العربي على كتب التهنئة بالعيد.
5-توجيه كتاب شكر إلى شركة City Link عن كتاب الشكر بمناسبة إشتراك الفرق اللبنانية في بطولة دبي الدولية.
6-توجيه كتاب شكر إلى الإتحاد اللبناني للسباحة للتهنئة بالعيد.
7-أخذ العلم بكتاب إتحاد غرب آسيا عن تعيين الحكم الدولي فوزي عشقوتي في عداد الحكام الذين سيتولون قيادة مباريات غرب آسيا للأندية المؤهلة إلى بطولة آسيا.
8-الاستماع إلى تقرير لجنة الحكام.
9-توجيه كتاب شكر للإتحاد الدولي والإسباني.
10- بعد الإطلاع على التقارير الواردة من اللجنة الفنية، تقرر ما يلي:
توجيه كتاب إنذار إلى اللاعب غالب رضا لتصرفه الغير لائق خلال المباراة التي جمعت نادي الرياضي بيروت ونادي البلوستارز ولكسره كرسي من مقاعد الاحتياط.
توجيه كتاب إنذار إلى اللاعب عبده شدياق لتصرفه الغير لائق خلال المباراة التي جمعت نادي الحكمة بيروت مع نادي الأنترنيك بيروت.
إلغاء نتيجة مباراة نادي الفداء صيدا مع نادي أبناء الخليج ضمن بطولة لبنان للدرجة الثالثة رجال حيث أن نادي الفداء صيدا أشرك لاعبين هما علاء عكره وسيزار مجذوب لا يحق لهما اللعب مع ناديين في موسم واحد، حيث أن اللاعبين المذكورين أعلاه قد لعبا في شهر تشرين الأول(نوفمبر) بطولة محافظة الجنوب مع نادي مجمع الحريري.
11- توجيه تعميم إلى الأندية بضرورة ضبط جمهورها وعدم إطلاق الهتافات السياسية والشعائر الدينية تحت طائلة تطبيق نظام العقوبات.
12- تم إقرار إعتماد طابة Spalding لبطولة لبنان بنتيجة التقرير التي رفعته لجنة التسويق والإعلان.
13- تحويل كتاب Point Sports إلى لجنة التسويق والإعلان التي ستجتمع يوم الاثنين المقبل عند الساعة الخامسة بعد الظهر لدراسة هذا الموضوع والمواضيع المحولة إليها.
14- مشاركة رئيس الإتحاد في حفل نادي الهومنتمن انطلياس لتقديم فريقه للسيدات نهار السبت الواقع في 29 كانون الثاني (يناير) 2005.
15- الموافقة على تأجيل مباراة نادي إحياء الرياضة ونادي التضامن الذوق من نهار الجمعة الواقع في 28 كانون الثاني 2005 حتى نهار الخميس الواقع في 3 شباط (فبراير) 2005.
16- توجيه كتاب شكر إلى شركة Libano Arab للتأمين لتجديدها عقد الاستشفاء لموظفي الإتحاد كمساهمة منها لدعم مسيرة الإتحاد.
17- أخذ العلم ببرنامج مباريات كرة السلة لإتحاد المعوقين.
18- قررت اللجنة الإدارية إصدار بطاقات دخول لحضور المباريات لكامل الموسم بقيمة 100 دولار للبطاقة الواحدة.