قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


أحمد الخشاب: فاز منتخب صربيا والجبل الاسود لكرة اليد على نظيره الالماني 25 - 24 ليعتلي صدارة المجموعة الرابعة بالدور الأول برصيد 8 نقاط وضمان تأهله للدور الثاني، مع منتخب المانيا بينما ينتظر منتخب مصر مباراة هامة أمام النرويج في وقت لاحق مساء السبت فوزه او تعادله فيها يضمن له التأهل مع صربيا والمانيا إلى دور الثمامية.

انتهى الشوط الأول بفوز المانيا 13-10 وبهذه النتيجة يتعين على المنتخب المصري صاحب المركز الثالث برصيد ست نقاط الفوز او التعادل على الاقل امام نظيره النرويجي صاحب المركز الرابع بخمس نقاط في المباراة التي ستجمعهما هذا المساء لضمان ترشحه للدور المقبل في حين ليس امام النرويج سوى الفوز للتاهل.

وضمن المجموعة الثانية خسرت الجزائر امام ايسلندا 25-34 ضمن الجولة الخامسة والأخيرة ليودع المنتخب العربي البطولة من دورها الأول بعد ان توقف رصيده عند 3 نقاط فقط.

وفي اطار مباريات المجموعة الاولى فازت انجولا على كندا 27-26، وفازت اليابان على استراليا 29-19 في اطار مباريات المجموعة الثالثة.

يذكر ان المنتخبات ال12 المتاهلة ستدخل الدور الثاني وفي رصيد كل منها عدد من النقاط التي أحرزتها في الدور الأول وهو ما يفسر المنافسة الشرسة في الجولة الختامية للدور الأول.