*الهلال يبحث عن تاكيد الصدارة والاتحاد يرفض الخسارة

جدة : مواجهة نارية وصعبة تجمع مساء الاحد الاتحاد والهلال في مباراة مؤجلة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم وذلك على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض . يدخل الفريقان المباراة بظروف صعبة ومتشابهة ودائما ما تخضع مباراة الفريقين لعوامل نفسية لانهما الفريقان الابرز والاقوى بين اندية المملكة . يدخل الهلال اللقاء وهو متصدر قائمة الترتيب وله 32 نقطة من 14 مباراة في المقابل يملك الاتحاد 25 نقطة من 12 مباراة اي تبقى له مباراتان مؤجلتان .. فالهلال لم يضمن موقعه بعد وجميع الفرق في المربع الذهبي لم تضمن لذا فإن المهمة ستكون صعبة في الجولات المقبلة ولا سيما ان الفريقين تبقى لهما العديد من المباريات الصعبة .

يغيب عن اللقاء العديد من النجوم البارزين ففي الهلال يغيب لاعبوه الدوليون الذين يشاركون مع المنتخب الوطني حاليا في التصفيات القارية المؤهلة لمونديال العالم 2006 في المانيا والحال نفسه ينطبق على الاتحاد وسيغيب عن الهلال الحارس محمد الدعيع واحمد الدوخي ومحمد الشلهوب وعبدالله الجمعان ومحمد العنبر وخالد عزيز الى جانب اللاعبين المصابين في الفريق الازرق ويتقدمهم عبداللطيف الغنام وعمر الغامدي ولم يتحدد الى الآن امكانية مشاركتهما مع الفريق في هذه المباراة.

وفي الاتحاد يغيب لاعبوه الدوليون وهم رضا تكر وعبدالمجيد الطارقي وحمد المنتشري ومناف ابوشقير وصالح الصقري وحمزة ادريس وسعود كريري الى جانب اللاعبين المصابين وهم اسامة المولد ومبروك زايد وسيكون لهذا الغياب الكبير اثر على المباراة من دون شك كون الاسماء تعد من النجوم البارزة في صفوف الفريقين بينما هناك نجوم آخرون سيتواجدون ففي الاتحاد ستكون المباراة الاولى لنجم خط الوسط محمد نور بعد رفع الايقاف عنه والى جانب نور يبرز في الصفوف الاتحادية الحارس فايز السبيعي وعلي وسهيل وحمد العيسى وعبدالله الواكد وماجد المولد وسعيد الودعاني الى جانب الثلاثي الاجنبي البرازيلي سيرجيو واليوغسلافي بيكوفيتش والبرازيلي اوبينا حيث ستكون المباراة الاولى له مع الفريق الاتحادي. وفي الهلال ستكون القيادة لسامي الجابر الذي غاب عن المباراة الماضية امام الاسماعيلي المصري في دوري ابطال العرب التي خسرها الهلال بهدفين . ويبرز مع الهلال الى جانب الجابر الحارس حسن العتيبي وفهد المفرج واحمد الجري وعبدالعزيز الخثران وسلطان البرقان واحمد الصويلح الى جانب الثنائي البرازيلي تفاريس وكماتشو.