قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: فاز فريق الصقور السعودية التابع للقوات الجوية الملكية السعودية بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للاستعراضات الجوية 2005 التي أقيمت في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 24 إلى 28 كانون الثاني (يناير) الحالي. وقال بيان رسمي وزع اليوم الأحد أن المسابقة التي نظمت تحت إشراف لجنة تحكيمية عالمية شارك فيها 18 دولة بما يقارب 35 فريقا". وأضاف البيان أن فريق الصقور السعودية عاد إلى الرياض مساء أمس السبت واستقبله عند عودته الفريق الركن عبدالرحمن بن فهد الفيصل قائد القوات الجوية الملكية السعودية .
وأبدى الفريق الركن عبدالرحمن بن فهد الفيصل اعتزازه بما حققه فريق الصقور السعودية من إنجاز عالمي يضاف لإنجازات المملكة في مختلف المجالات".
وقال في تصريح له "إن الإنجاز يعكس قدرة وكفاءة قواتنا الجوية الملكية السعودية ومستوى التطور الذي وصلت إليه كما يبرز مستوى التدريب العالي الذي يتمتع به الطيارون السعوديون". وحث أعضاء الفريق على الحفاظ على هذا المستوى المتميز في أي مشاركة قادمة . وخلال اللقاء قدم قائد فريق الصقور السعودية المقدم الطيار ناصر بن سعيد القحطانى الميدالية الذهبية التي حصلوا عليها لقائد القوات الجوية .