القاهرة: أعلن نادى توتنهام الإنجليزى أن مهاجم المنتخب المصرى وروما الإيطالي السابق أحمد حسام "ميدو" اجتاز الكشف الطبى التقليدي بنجاح مما يؤهله للعب مع فريقه الجديد. وأوضح النادى الإنجليزى أن ميدو - 21 عاما- تسلم متعلقاته الخاصة به في ناديه الجديد مثل طاقم التدريب واللعب على ملعب توتنهام وخارجه وشارك فى المران للمرة الأولى مرتديا قميصه الجديد والذي سيحمل رقم"15 ". وقال ميدو فى أولى تصريحاته للصحافيين إنه عازم على أن يكون أحد اللاعبين البارزين فى توتنهام ، وأعرب عن سعادته البالغة بوجوده بين جدران النادي الانجليزي العريق , وباتخاذه قرار الانتقال إليه, وتعهد بأن يكون عند حسن ظن مشجعى هذا النادى العريق.

وحول معرفته السابقة بمدربيه الحاليين مارتن جول وفرانك أرنسين من خلال فترة لعبه السابقة لفريق أياكس أمستردام الهولندى , قال اللاعب المصرى إنه شىء جيد أن يعمل مع أشخاص عمل معهم من قبل ولكن يجب أن أعمل بجد لكى أثبت لمدربى صحة قرار اختياره لى. وأكد أنا لاعب طويل القامة أجيد اللعب داخل منطقة الجزاء بالرأس والقدمين وسجلت العديد من الأهداف من قبل , وأتمنى أن أسجل العديد من الأهداف لتوتنهام.
وأكد ميدو أنه ومدير أعماله فعلا الكثير لإتمام صفقة الانتقال إلى توتنهام رغم وجود أكثر من عرض لضمه من أندية مانشستر سيتى وساوثمبتون وغيرهما. ويحتل توتنهام المركز الثامن فى الدورى الانجليزى الممتاز برصيد 33 نقطة بعد مرور 24 اسبوعا ويلعب مباراته القادمة خارج ملعبه مع وست بروميتش ألبيون في كأس انجلترا. يذكر أن ميدو , 21 عاما , كان قد انتقل الى روما مع بداية الموسم الحالى مقابل 7,4 مليون دولار أمريكى قادما من مرسيليا الفرنسى .. ولعب النجم المصرى لأندية جنت البلجيكى , وأياكس الهولندى , وسيلتا فيجو الاسبانى.